شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

جاريث بيل يفجر مفاجأة لجماهير ريال مدريد

وكالة الحرية الاخبارية -  فجر الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد مفاجأة لجماهير الفريق الملكي.

وذكرت الصحف الإسبانية أن وكيل بيل توجه إلى ريال مدريد للتوصل إلى الاتفاق مع النادي من أجل تجديد عقده وهو ما يعني الاستمرار مع الميرنجي في الموسم المقبل.

ويبحث بيل عن البقاء في إسبانيا ومواصلة الكفاح من أجل مستقبله هناك على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بضمه بالإضافة لتوتر علاقته مع جماهير ريال مدريد.

ويحاول مانشستر يونايتد الفوز بخدمات بيل في ضمن صفقة تبادلية مع ديفيد دي خيا ولكن إدارة الفريق الإسباني تحاول تقديم فابيو كونتراو في عملية التبادل بدلا من الجناح الويلزي.

ويعد خبر سعي بيل للبقاء في ريال مدريد بمثابة صدمة لقطاع كبير من جماهير الفريق التي تتمنى رحيله بعد الأداء المخيل الذي قدمه في الموسم الجاري.

يذكر أن ريال مدريد لم ينجح في الفوز بأي لقب محلي هذا الموسم بعد خسارته الدوري وكأس ملك إسبانيا كما أن الفريق ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي.