اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله

سامسونغ تبيع 10 ملايين وحدة من أحدث هواتفها الذكية

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت شركة سامسونغ أن الشحنات العالمية من أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي إس 6" تجاوزت 10 ملايين وحدة بعد نحو شهر واحد فقط من طرحها في الأسواق.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب نيوز"عن مسؤول رفيع المستوى بسامسونغ قوله "مبيعات سلسلة غالاكسي إس 6 تجاوزت بالفعل حاجز 10 ملايين". وتُعد هذه المرة الأولى التي تؤكد فيه الشركة الكورية مبيعات أحدث هواتفها الذكية.

ويمتاز "غالاكسي إس 6" الجديد بأنه أول هاتف يضم بطاريات سامسونغ التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. كما أن النسخة المنحنية الشاشة من الجانبين "غالاكسي إس 6 إيدج"، استقطبت اهتمام العالم بتصميمها الفريد.

يُذكر أن سامسونغ كانت طرحت هاتفيها "غالاكسي إس 6" و "غالاكسي إس 6 إيدج" للبيع في الأسواق العالمية في العاشر من شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وللمقارنة، كانت شركة سامسونج باعت 10 ملايين وحدة من هاتفيها السابقين "غالاكسي إس5" و "غالاكسي إس4"، بعد أقل من شهر من طرحهما في الأسواق. هذا، ولم توضح الشركة التاريخ المحدد لتحقيق "غالاكسي إس 6" هذا الرقم.

ويتوقع باحثون ومتابعون أن تبيع سامسونج خلال هذا العام 50 مليون وحدة من "غالاكسي إس6" و "غالاكسي إس6 إيدج"، بينما يرتفع هذا الرقم إلى 70 مليون وحدة، عند بعض الباحثين.