بعد كذب ادعاءات الاحتلال.. نتنياهو: لست متأكداً من اغتيال الضيف محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها

سامسونغ تبيع 10 ملايين وحدة من أحدث هواتفها الذكية

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت شركة سامسونغ أن الشحنات العالمية من أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي إس 6" تجاوزت 10 ملايين وحدة بعد نحو شهر واحد فقط من طرحها في الأسواق.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب نيوز"عن مسؤول رفيع المستوى بسامسونغ قوله "مبيعات سلسلة غالاكسي إس 6 تجاوزت بالفعل حاجز 10 ملايين". وتُعد هذه المرة الأولى التي تؤكد فيه الشركة الكورية مبيعات أحدث هواتفها الذكية.

ويمتاز "غالاكسي إس 6" الجديد بأنه أول هاتف يضم بطاريات سامسونغ التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. كما أن النسخة المنحنية الشاشة من الجانبين "غالاكسي إس 6 إيدج"، استقطبت اهتمام العالم بتصميمها الفريد.

يُذكر أن سامسونغ كانت طرحت هاتفيها "غالاكسي إس 6" و "غالاكسي إس 6 إيدج" للبيع في الأسواق العالمية في العاشر من شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وللمقارنة، كانت شركة سامسونج باعت 10 ملايين وحدة من هاتفيها السابقين "غالاكسي إس5" و "غالاكسي إس4"، بعد أقل من شهر من طرحهما في الأسواق. هذا، ولم توضح الشركة التاريخ المحدد لتحقيق "غالاكسي إس 6" هذا الرقم.

ويتوقع باحثون ومتابعون أن تبيع سامسونج خلال هذا العام 50 مليون وحدة من "غالاكسي إس6" و "غالاكسي إس6 إيدج"، بينما يرتفع هذا الرقم إلى 70 مليون وحدة، عند بعض الباحثين.