صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات 364 يوما من الحرب على قطاع غزة: شهداء بالعشرات ونقص في المساعدات الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل استهداف هاشم صفي الدين - غارات إسرائيلية متتالية على ضاحية بيروت الجنوبية

دوري التنس الارضي:احمد عياد في المركز الاول والسفير الاسترالي وصيفا له

وكالة الحرية الاخبارية -  بيت لحم . سامر عوض . اختتمت دائرة الانشطة الرياضية في جامعة بيت لحم دوري للتنس الارضي اقيم تخليدا لذكرى الاخ سيريل احد ابرز شخصياتها وال1ي ضم 37 متنافسا منهم شخصيات رسمية كسلام فياض والسفير الاسترالي .

وقد فاز بالمركز الاول الطالب احمد عياد فيما احتل منافسه السفير الاسترالي توم ويلسون حيث حصل على مجموعتين من اصل ثلاث مجموعات .
وقد عبر السفير الاسترالي عن شكره لجامعة بيت عن هذة البطوله وانها المره الاولى التي يرى فيها بطولة تنس في فلسطين وابدى اعجابه بمستوى اللاعب احمد واشار الى ضرورة الاهتمام بهذه اللعبة ولاعبيها .
واضاف الحكم جورج رشماوي بان هذه المبارة كانت على مستوى عالي من المهارات بين المتنافسين في ادائهم .
وابدت رئيس دائرة الانشطة الرياضيه عن فخرهم بانجاز هذه البطولة في رحاب بيت لحم التي شارك فيها شخصيات كبيرة التي اهديت لروح الراحل الاخ سيريل وطالبت بضرورة الاعتناء بالرياضة باشكالها والاهتمام بموهوبيها كاحمد
وقدم كلا من الاخ بيتر بري رئيس حامعة بيت لحم و جورج غطاس مبعوث رئيس الاتحاد كاس المركز الاول لعياد والثاني لويلسون ، يشار الى ان شرك الحرباوي ممثلة برئيسها قدمت جوائز اخرى الى المشاركين .