جامعة بيت لحم تكرم العم عدنان ستيني العمر اربيعيني العطاء

وكالة الحرية الاخبارية -  بيت لحم . سامر عوض . كرم طلبة جامعة بيت لحم احد العاملين في جامعة بيت لحم بمبادرة من من فريق افاق وفريق انا جوال وفريق سبيتاني شباب وبالنعاون مع عمادة شؤون الطلبة بحضور رئاسة الجامعه وعدد من موظفيها وحشد من الطلبة .

حيث عقد مهرجان لتكريم العم عدنان وعائلته على عطاءة السخي من عمره ووقته وجهده وقالت الطالبه غدير نجيب عضو فريق افاق بان هذا التكريم هو تقل الواحب تجاه هذا اﻻب المعطاء الذى قضي عمره من اجل الجامعه وفريقنا اعد درع تكريمي وبعض الهديا ومبلغ رمزي كوداع له.
واضافت الطالبه هاله محرم عضو فريق انا جوال بان العم عدنان هو من تاريخ الجامعه واقدم العاملين فيها وله بصنه واضحة ويستحق ان نكرمه . اضافت الطالبة بوران عضو فريق سبيتاني شباب بان تكريمهم لانسان مثالي علمنا كيف نتحمل المسؤولية ونحمل البسمة دونا مهنا مانت الظروف.
العم عدنان الذي امضى ثلثي عمره في العطاء حتى اصبح علما من اعﻻمها حتى لا يكاد طالب على مدار اربعين عاما ﻻ يعرف العم عدنان ..
بابتسامة خجوله وعين دامعه اجاب العم عدنان عند سؤاله ماذا بعد تقاعده ؟ فاجاب ساتي كل يوم ﻻحيي ذكرياتي في الجامعه فكل حجر هنا لي معه حكاية . الجامعه هي بيتي اﻻول امضيت فيها ايام شبابي وكل عمري وانا اجول في ساحاتها ارعى واهتم لنظافتها .