غرفة الخليل ترعى افتتاح مؤسسة مالك سنتر

وكالة الحرية الاخبارية - برعاية المهندس محمد غازي الحرباوي، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، تم اليوم السبت 9/5/2015 افتتاح مؤسسة مالك سنتر في مجمع الهيبرون سنتر في قلب الخليل، لأصحابها عبد المنعم وأسامه محمد سعيد راشد نيروخ.

وقد افتتح السيد عبد الحليم شاور التميمي نائب رئيس الغرفة المؤسسة نيابة عن المهندس الحرباوي، ورافقه في الافتتاح السيد تيسير أبو عيشة، نائب رئيس الغرفة، والمهندس أحمد حسونه نائب أمين السر.
واكد السيد التميمي في مراسم الافتتاح على سعادته بافتتاح كل منشأة اقتصادية جديدة في الخليل، لما لذلك من أثر على تشغيل الأيدي العاملة، وتوفير متطلبات السوق المحلي والمستهلك الفلسطيني من السلع والخدمات، مطالباً أصحاب هذه المنشآت بضرورة مراعاة  ظروف المواطنين وتخفيض هامش الربح، سعياً لكسب رضا المستهلك.
كما أكد السيد تيسير أبو عيشه على ضرورة تسجيل هذه المنشآت في الغرفة التجارية، كي تستطيع الحصول على الخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى الغرفة التجارية تسعى ضمن رسالتها تقديم خدمات متميزة لأصحاب الأعمال.
السيد أحمد حسونه بدوره أشار إلى استعداد الغرفة التجارية لرعاية حفل افتتاح أي منشأة اقتصادية في المحافظة، كما تمنى لأصحاب المنشاة التوفيق في عملهم.

بدورهم، أعرب أصحاب المؤسسة عن سعادتهم برعاية الغرفة التجارية لحفل الافتتاح، مؤكدين على التزامهم بالمنافسة الشريفة، والتزامهم بإشهار أسهار بضائعهم، كما اكدوا على أن المؤسسة تحوي كل ما يلزم الأم والطفل من ملابس ستاتي، وملابس شرعية للمحجبات، وغيارات داخلية وحقائب للسيدات، وحقائب سفر، ومستحضرات تجميل، واكسسوارات، وملابس أطفال من عمر يوم وحتى إثني عشر عاماً، مؤكدين على ان فكرة المؤسسة تقوم على توفير كل ماتحتاجه الأم لها ولطفلها تحت سقف واحد.