بعد كذب ادعاءات الاحتلال.. نتنياهو: لست متأكداً من اغتيال الضيف محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها

إضافة جديدة لغوغل تمكن مصابي عمى الألوان التصفح طبيعيًا

وكالة الحرية الاخبارية - أطلقت شركة "غوغل" والتي تعتبر عملاق التكنولوجيا الخميس إضافة جديدة للمصابين بعمى الألوان تمكنهم من التصفح بشكل طبيعي.

وأوضح موقع engadget الأمريكي أن هذه الإضافة مخصصة للمصابين بعمى الألوان وتمكنهم من رؤية المواقع على الانترنت بالألوان دون أي شعور بالاختلاف كما يراها أي مستخدم آخر.

وبين أن الإضافة تحمل اسم Color Enhancer وهي تعمل على تحسين الألوان في متصفح "غوغل كروم" للمساعدة في التغلب على عمى الألوان الجزئي.

واستعرض طريقة علم الإضافة الجديدة، حيث على المستخدم تحميل الإضافة واتباع التعليمات البسيطة التي سترشده إليه الإضافة وبعد ذلك سيشعر بتغير كبير في التصفح.