بوفون: الفوز كان مهماً وان كان بفارق ضئيل

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الحارس العملاق جيجي بوفون، قائد فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الحالي لكرة القدم، ان الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني، سيخدم الفريق كثيراً في لقاء الاياب في مدريد الاسبوع المقبل، حتى وان كان بفارق هدف واحد.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت": "لعبنا مباراة تكتيكيه ممتازة ونفذنا تعليمات المدرب، الروح كانت كبيرة وخصوصاً في بداية اللقاء ولعبنا بشكل ممتاز وسجلنا هدف التقدم".

وأضاف بوفون: "لم أشاهد ركلة الجزاء مثلما فعلت في برلين عام 2006، كنت فقط اتابع ما يحدث من خلال ردة فعل الجماهير، كنت اعرف من الصيحات اننا سجلنا".

وعن الفارق بين لقاء اليوم وبين لقاء ريال مدريد عام 2003 في الدور ذاته، قال بوفون: "هذه المقارنات غير مجدية وتدخلنا في جدل دون مبرر ولا أحد من الأساس يتذكر كيف كان شكل الفريق وقتها، لعبنا بشكل رائع واثبتنا اننا فريق قوي وننمو بشكل ممتاز وهذا هو المهم".

وأضاف بوفون: "الفوز حتى وان كان بفارق ضئيل فانه يعطي للفريق ثقة دائماً، اليوم شعرنا اننا في ورطة عندما سجل رونالدو في مرمانا، ولكني اؤمن في النهاية ان اللعب في مدريد وانت فائز ذهاباً يعطيك أفضلية مهما كان الفارق ضئيل، المهم ان نؤمن بفرصنا في التأهل ولا نفقد ثقتنا في انفسنا".