الشجاعية ينتظر التتويج بلقب الدوري الفلسطيني

وكالة الحرية الاخبارية -  بات فريق اتحاد الشجاعية، على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري الدرجة الممتازة الفلسطيني لأندية قطاع غزة .

وقال نعيم السويركي المدير الفني للشجاعية في حديث لـ موقع"كووورة ": " حققنا المطلوب في لقاء غزة الرياضي، يوم امس، وهو الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، والحصول على نقاط المباراة كاملة، وهذا الفوز زاد الفارق ما بيننا وبين أقرب المطاردين نادي شباب خان يونس إلى 8 نقاط، قبل 3 جولات على نهاية الموسم ، وهو ما يعني ان الفريق يحتاج إلى نقطتين، او انتصار واحد للاعلان الرسمي عن تتويجه بطلاً للدوري للمرة الأولى في تاريخه".

وأوضح السويركي: " نحن نتعامل مع كل لقاء على حدة، ورغم توسيع الفارق النقطي إلا اننا  لم نتوج بعد، وبالتالي لابد من الاستمرار بالعمل الجاد".. مشيراً إلى أن الفريق مقبل على مباراة غاية في الأهمية في الجولة القادمة، أمام مضيفه خدمات النصيرات الذي يصارع من أجل البقاء، وهذا اللقاء مفصلي.

وأشار إلى أنه سعيد بحالة الالتفاف الجماهيري الكبير خلف الفريق، فالجميع يبحث عن الفرح والتتويج الأول، لذلك الجميع يتابع تدريبات ولقاءات الفريق بكثافة، وإن شاء الله في الأيام المقبلة نحسم اللقب لصالحنا بشكل رسمي.

يشار في هذا الصدد إلى أنه يتبقى أمام الشجاعية 3 لقاءات امام فرق خدمات النصيرات والشاطئ والصداقة.