'هلال القدس' ينهي مشواره بدوري المحترفين في المركز الثالث

وكالة الحرية الاخبارية -  انهى هلال القدس مشواره في دوري جوال للمحترفين بفوز على يطا بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في اطار الجولة الـ22 والأخيرة.

الهلال العاصمي رفع رصيده الى 43 نقطة في المركز الثالث. اما يطا الذي هبط الى مصاف دوري الدرجة الاولى فتجمد رصيده عند 13 نقطة.

بداية المباراة جاءت جس نبض بين الفريقين، تناقل الكرات والوصول الى منطقة الجزاء دون تهديد المرميين.

لم يرتق اداء الفريقين وبقي المستوى دون المطلوب وغابت الفرص المحققة.

مع الدقيقة 24 تقدم الهلال بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه حسام ابو صالح، بعد متابعته لركنية نفذها كاتلون، ومن خارج الصندوق سددها الاول زاحفة خادعت المدافعين والحارس فعانقت الشباك.

لم تمضي سوى ثلاث دقائق حتى اضاف الهلال هدفه الثاني عن طريق عباده زبيدات الذي استثمر كرة مراد اسماعيل وبدون تردد سدها الى داخل المرمى.

بسط الهلال السيطرة واصبح الافضل مع مواصلته التهديد وبالفعل وفي الدقيقة 31 وسع الفارق بهدف ثالث برأسية تامر صلاح بعد ارتقائه للكرة الثابتة التي نفذها كاتلون.

تبديل في صفوف يطا اشراك عبيده الهريني بدلا من المصاب اسلام البطران.

تحرك يطا كثيرا ولاحت له فرصتين محققتين الاولى في الدقيقة 36 عن طريق سامح مراعبة تصويبة ارتطمت بالقائم وعادت تابعها البديل الهريني ابعدها المدافع. بعدها بدقيقة محمد النواجعة انسل بالكرة من الميمنة ودخل الصندوق ومرر زاحفة تهيأت امام مراعبة سددها صاروخية صدها الحارس.

قلص يطا الفارق بهدف في الدقيقة 45 عن طريق بهجت الربعي الذي استثمر عرضية سائد جبور وامام المرمى سددها زاحفة قوية داخل الشباك.

الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته وسط اهدار الفرص المحققة منها في الدقيقة 57 بعد راسية زبيدات ابعدها الحارس.

الدقيقة 88 مرر كاتلون كرة في العمق الدفاعي داخل الصندوق وصلت الى المدفعجي هيثم ذيب وامام المرمى سددها للخارج.

مباشرة فرصة ضائعة اخرى للهلال خالد سالم سدد كرة صاروخية صدها الحارس وصلت الى ابو صالح مررها للبديل خويص طائشة الى الخارج.

الحكام: للساحة معاذ سماحة وساعده فاروق عاصي وعلي عدوي وعمر يوسف رابعا. رقابها ربحي وقاد.