السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة

فيسبوك تطلق تطبيقا لإدارة المكالمات وجهات الاتصال ينافس "تروكولر"

وكالة الحرية الاخبارية - طلقت شركة "فيسبوك" الخميس تطبيقًا جديدًا يحمل اسم Hello للهواتف الذكية يساعد المستخدم على إدارة المكالمات وجهات الاتصال الموجودة في هاتفه الذكي.

وذكر موقع "engadget" الأمريكي أن الشركة تسعى في النهاية إلى دفع المستخدم للاستغناء عن تطبيق الأسماء واستخدام تطبيق Hello بدلاً منه.

ويعمل التطبيق الجديد من خلال جمع المعلومات من هاتفك الذكي وحسابك الشخصي على "فيسبوك"، حيث يتيح لك تطبيق Hello الجديد معرفة اسم المتصل حتى لو لم يكن رقمه محفوظًا في هاتفك، بالإضافة إلى قدرتك على منع المكالمات المزعجة.

كما سيوفّر التطبيق الجديد للمستخدمين-بحسب الموقع- العديد من المعلومات عن هوية المتصل الموجودة على موقع "فيسبوك" مثل صورته الشخصية وحالته العاطفية وعيد ميلاده.

وأشار الموقع إلى أن تطبيق Hello الجديد يعتبر الآن منافسًا قويًا لتطبيق الأرقام الشهير "تروكولر" حيث يضم نفس المميزات، بالإضافة إلى قاعدة بيانات "فيسبوك" العملاقة والخصائص التي تتمتع بها شبكة التواصل الكبيرة.

ولفت إلى أنه يمكن الحصول على التطبيق المتوفر لهواتف أندرويد على متجر غوغل بلاى.

ولم تعلن الشركة عن إمكانية طرحه لباقي أنظمة التشغيل مثل ios وويندوز فون.