"فلسطين التقنية" تنظم حملة تطوعية داخل الكلية

وكالة الحرية الاخبارية - نظمت أسرة كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات اليوم الإثنين حملة عمل تطوعي تحت شعار "فلسطين خضراء"، تم خلالها تنفيذ سلسلة فعاليات، حيث تم غرس 100 شتلة زيتون، ولوز، وعنب، إضافة إلى رسم ثلاث جداريات كبيرة، ودهان الأرصفة والجدران، وتقليم الأشجار، وتنظيف الساحات والمباني، وختاماً للحملة تم تنظيم غداء جماعي لقرابة 700 شخص شاركوا في الحملة.

هدفت الحملة إلى تعزيز قيمة وثقافة العمل التطوعي بين الطالبات والموظفين، وتوطيد علاقات مجتمع الكلية ببعضهم البعض، وتعزيز انتمائهم للكلية والوطن، واستثمار طاقاتهم ومواهبهم لجعل الكلية أكثر جمالاً.
من جهتها شكرت د. ديمة الناظر عميدة الكلية في كلمة افتتاحية كافة المشاركين، وثمنت جهودهم التي وصفتها بالكبيرة والمميزة في خدمة الكلية وإنجاز الفعاليات بكل تميز واقتدار، كما وشكرت المؤسسات التي ساهمت في توفير جزء من احتياجات الحملة، كالإغاثة الزراعية، وووزارة الزراعة، وبلدية رام الله، وشركة الوطنية موبايل، وشركة سنقرط للمواد الغذائية.
بدورها أعربت منسقة الحملة د. أسماء غزال عن سعادتها وسعادة أسرة الكلية بهذا اليوم، وخاصة أنه "خروج عن المألوف، وفسح المجال للطالبات والهيئتين الإدارية والأكاديمية لإبراز مواهبهم والمساهمة في تنفيذ أعمال ليست من وظائفهم الروتينية واليومية"، وأضافت غزال أن "المشاركة كانت واسعة وفاعلة ومنظمة من قبل اللجنة التي أشرفت على تنسيق وإدارة الفعاليات".

من الجدير بالذكر أن كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات كلية جامعية حكومية تمنح درجتي البكالوريوس والدبلوم في تخصصات تقنية وأكاديمية وإدارية، وتعمل على استحداث تخصصات من شأنها أن تلبي حاجة سوق العمل من الخريجات المؤهلات أكاديمياً ومهاراتياً.