خبراء أمميون يدعون "فيفا" لاحترام القانون الدولي والتصدي لأندية الاحتلال الإسرائيلي جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم الـ 18 إصابة شاب برصاص الاحتلال في عوريف جنوب نابلس إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة الخضر إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة الخضر مستعمرون يعتدون بالضرب على رعاة أغنام في حزما حظر بيع التبغ لمواليد 2006-2010 قد ينقذ حياة 1.2 مليون شخص تسعة شهداء في قصف للاحتلال على مدينتي غزة وخان يونس الرئيس يجري فحوصات طبية روتينية في إحدى مستشفيات عمان غارات "أميركية بريطانية" على الحديدة وصنعاء حزب الله يفجر 3 عبوات ناسفة ويشتبك مع جنود إسرائيليين الجيش الإسرائيلي: مؤشرات متزايدة على مقتل هاشم صفي الدين الأردن يدين اقتحام المستعمرين للمسجد الأقصى والنفخ في البوق الاحتلال يقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا المجموعة العربية في نيويورك تدين اعتبار إسرائيل غوتيريش شخصا غير مرغوب فيه

واد النيص يستقبل الشرطة العراقي بغاية الفوز

وكالة الحرية الاخبارية -  طموح الفوز الأول يداعب أفكار واد النيص عندما يستقبل ضيفه الشرطة العراقي مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في إطار الجولة الرابعة من دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

مجموعة التعادلات هو العنوان الرئيس للمجموعة الثانية والفوز الوحيد كان من نصيب الشرطة على حساب واد النيص في الجولة الماضية، لكن رد الدين سيضع أبناء الواد نداً لند مع فريق عراقي يمتلك عدة عناصر مخضرمة وصاحبة حضور دائم في تشكيلة أسود الرافدين.

خسارة في الدوري سبقت اللقاء وكانت في ديربي مدينة بيت لحم أمام الجار الخضر، لكن تركيز كتيبة عبدالفتاح عرار ينصب على المواجهة الآسيوية، وتحصين الدفاعات يثمل الحل الأول في معضلة الفريق علاوةً على تقليل المساحات بين الخطوط.

وقال المدير الفني لنادي الشرطة العراقي محمد يوسف إن تواجد فريقه في فلسطين واللعب ضمن بطولة آسيوية رسمية يعد إنجازاً ودعماً للقضية الفلسطينية.


وأشار يوسف خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد للسعادة الكبيرة للبعثة العراقية رغم المعاناة على معبر الكرامة بأكثر من 10 ساعات من الانتظار.

واعتبر يوسف أن مستويات الفرق متقاربة في المجموعة الثانية مشيداً بقدرات واد النيص وامتلاكه لروح التحدي وهو ما يبرر تعادله في الثواني الأخيرة في مواجهتي الجزيرة الأردني والحد البحريني، مشيراً لصعوبة المواجهة لإقامتها على أرض فلسطين ووسط جماهير واد النيص.

من جانبه اعتبر علاء عبدالزهرة لاعب الشرطة أن الظروف التي واجهت فريقه أثناء زيارته لفلسطين تعكس واقعاً مريراً يعيشه الشعب الفلسطيني، خاصة بعد حرمان الحارس محمد قاصد من الدخول رفقة البعثة، متمنياً أن تشارك الأندية والمنتخبات العراقية في مباريات مقبلة سواء ودية أو رسمية.

وأجمع يوسف وعبدالزهرة على أن الفوز الكبير في مباراة الذهاب لا يعكس الصورة الحقيقة لمستوى واد النيص.

 

بدوره أثنى المدير الفني لواد النيص عبدالفتاح عرار على إصرار إدارة الشرطة العراقي على الدخول لفلسطين معتبراً هذا الموقف ليس بالغريباً على الشعب العراقي لكسر حصار الاحتلال، مؤكداً أن منتخبنا الوطني كان أول من كسر الحصار المفروض على العراق عندما واجه منتخب أسود الرافدين عام 2009.

واعتبر عرار المعاناة التي مر بها فريق الشرطة تعد أمراً طبيعياً وأن الاستثناء يكون دون أي معيقات وتنغيص من قبل الاحتلال بهدف منع الوفود من زيارة فلسطين.

وأشاد عرار بالقدرات الفنية للشرطة خاصة أنه يضم نخبة من اللاعبين وأن الفوارق الفنية والبدنية تصب لمصلحة الكرة العراقية، لافتاً إلى أن غياب فادي زيدان سيؤثر بشكل كبير على الفريق.

وكان الفريقان قد اختتما استعدادتهما بحصتين تدريبيتين على ملعب اللقاء الذي أصبح جاهزاً لاستقبال اللقاء غداً.