صراع صحف برشلونة وريال مدريد يشتعل على جوهرة يوفنتوس

وكالة الحرية الاخبارية -  ربما ينتهي الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي، وبرشلونة، متصدر الليغا لكرة القدم، في مبارياتهم فوق أرضية الملعب ضمن إطار الموسم الكروي في إسبانيا أو حتى على الصعيد الأوروبي، لكن توقف هذا الصراع خارج الملاعب يبدو أمراً أشبه بالمستحيل.

على الأقل هذا ما يبدو في صراع الصحافتين المدريدية والكتالونية المستمر على النجم الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط نادي يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، حيث تؤكد كل صحفية أنَّ النجم الفرنسي من نصيب ناديها.

آخر ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدَّت من خلاله أنَّ النادي لن يسمح بالتفريط ببوغبا لصالح الغريم ريال مدريد رغم أنَّ برشلونة ممنوع من التعاقدات حتى كانون الثاني/يناير من عام 2016 .

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة الكتالونية فإنّ برشلونة سيقدم عرضاً للإتفاق مع بوغبا يقضي دفع الأول لليوفي ما يصل نحو 70 مليون يورو.

وكانت الصحف المدريدية بدورها قد أشارت مراراً وتكراراً أنَّ غاية زين الدين زيدان مدرب الكاستيا في ريال مدريد الأولى هي المساهمة والتواسط مع مواطنه بوغبا ليكون في صفوف ريال مدريد للموسم المقبل.

ويبقى الصراع بين الناديين قائماً وهو ليس الأول من نوعه على اللاعبين فقد سبقه صراعات أخرى كلويس فيغو وبيكهام ودافيد فيا وسواريز ختاماً بأوديغارد ودانيلو على سبيل الذكر لا الحصر.