محامي جمال محمود: خلافنا مع الإتحاد الفلسطيني مالي فقط

وكالة الحرية الاخبارية -  قال عماد حناينة محامي المدرب جمال محمود بأنه يحترم ويقدر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال حناينة في حديثه لموقع كوووورة الثلاثاء: "أنا كمحام لا أعمل من أجل قضية خاسرة، هناك خلاف مالي بين المدرب جمال محمود والإتحاد الفلسطيني، ونمتلك كافة الوثائق التي تؤكد بأن جمال محمود لم يتسلم رواتبه لمدة عام كامل، ومن حق جمال أن يحصل على حقوقه المالية كاملة دون نقصان".

وأضاف حنانية: "قيمة ما يريده جمال محمود من الإتحاد الفلسطيني هو "94" ألف دولار".

وكشف حنانية عن أنه تم رفض وجهة نظر الإتحاد الفلسطيني المتمثلة بخفض قيمة المطالب المالية لجمال محمود لافتاً إلى أن هنالك حق مالي واضح لجمال محمود ونسعى ليحصله من الإتحاد الفلسطيني.

وأوضح حنانية: "تسلمنا خطاب من الإتحاد الدولي بأنه قام يوم "25" أذار/ مارس الحالي بمخاطبة الإتحاد الفلسطيني حول هذه القضية، وأعطى الإتحاد الدولي ، الإتحاد الفلسطيني مهلة حتى يوم الثامن من نيسان/ابريل المقبل للرد على الخطاب".

وختم حنانية حديثه بالقول: "نمتلك جميع الوثائق المتعلقة بالقضية، ولا بد من التأكيد بأننا نحترم ونقدر الإتحاد الفلسطيني لكن هنالك خلاف مالي وستقوم لجنة فض المنازعات التابعة للإتحاد الدولي بإتخاذ الحكم الفيصل بذلك".

وكان جمال محمود قد تسلم مهمة المدير الفني لمنتخب فلسطين وقاده إلى التتويج بلقب كأس التحدي الآسيوي الذي كفل له الظهور لأول مرة بنهائيات كأس آسيا التي أقيمت مؤخراً في أستراليا.