حزب الله يفجر 3 عبوات ناسفة ويشتبك مع جنود إسرائيليين الجيش الإسرائيلي: مؤشرات متزايدة على مقتل هاشم صفي الدين الأردن يدين اقتحام المستعمرين للمسجد الأقصى والنفخ في البوق الاحتلال يقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا المجموعة العربية في نيويورك تدين اعتبار إسرائيل غوتيريش شخصا غير مرغوب فيه 8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ودير البلح 8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ودير البلح بينهم 163 طفلا:741 شهيدا في الضفة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الطقس: استمرار الأجواء الحارة ترامب لإسرائيل: اضربوا منشآت إيران النووية 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت 157 مليون دولار مساعدات أمريكية للمتضررين من الصراع بالشرق الأوسط حزب الله: أوقعنا قتلى وجرحى بقوة إسرائيلية حاولت التقدم باتجاه بلدية العديسة الاحتلال يعتقل شابا بعد إصابته في وادي الفارعة جنوب طوباس قوات الاحتلال تعتقل شابا من برقة وتفتش منازل في نابلس

مدرب بلاطة: نطمح بتحقيق ثنائية الدوري والكأس

وكالة الحرية الاخبارية -  أعرب الكابتن خليفة الخطيب، المدير الفني لفريق بلاطة، أحد اندية المقدمة في دوري المحترفين الفلسطيني، عن سعادته البالغة، بقطع تذكرة المرور إلى نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية بعد تجاوز عقبة الأمعري.

وتغلب بلاطة على الأمعري بهدف دون رد، في لقاء الدور قبل النهائي الأول، سجله المخضرم فادي لافي، قبل نهاية اللقاء ب 10 دقائق، لينتظر الفائز من لقاء أهلي الخليل والترجي واد النيص.  

وقال الخطيب لـ كووورة: "من المهم الوصول إلى النهائي والاقتراب من تحقيق اللقب، في الوقت الذي نصارع فيه على لقب الدوري، حيث نحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الظاهرية المتصدر".

واضاف: "بالنسبة للمباراة كانت صعبة للغاية على بلاطة، خاصة أن الفريق خاضها في ظل غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه لوجودهم مع المنتخب الأولمبي المتواجد حالياً في ايران حيث يشارك في تصفيات آسيا تحت 23 سنة، وهم محمود أبو وردة ووليد عباس وأحمد مساعد".

واعترف خليفة بصعوبة اللعب على لقبين في آن واحد، لكنه قال: "بهمة اللاعبين والجماهير وكل الغيورين والجهاز التدريبي بأكمله، والهيئة الإدارية وإصرار وقتال اللاعبين ورص الصفوف .. فهذا سيكون بمثابة الدافع والحافز لنا من اجل المنافسة على البطولتين".

واختتم: "بإعتقادي أن بلوغ نهائي الكأس سيمنح اللاعبين مزيد من الثقة والعنفوان في لقاءات الدوري المقبلة، فما زال أمامنا 5 لقاءات لابد من الفوز بها جميعاً، إذا ما أردنا الفوز بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى".