غرق مئات خيام النازحين في قطاع غزة مع اشتداد تأثير المنخفض الجوي رئيس الوزراء يهاتف رئيس بلدية قباطية ويوعز لمختلف جهات الاختصاص بالوقوف عند احتياجات البلدة هاكرز ايرانيون يخترقون هاتف رئيس ديوان نتنياهو تساحي برافرمان ويستولون على "معلومات حساسة" جامعة جورج تاون تقطع علاقتها مع فرانشيسكا ألبانيزي وتزيل اسمها من قائمة الباحثين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من سلواد شرق رام الله الاحتلال يفتش منازل ويسرق أموالا ومصاغا ذهبيا في بلدة جبع جنوب جنين مستوطنون يحرقون مركبة في حوارة جنوب نابلس مستوطنون يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الاحتلال يواصل إغلاق مدخل شارع الشهداء وسط الخليل هيئة الأسرى: ثلاثة أسرى يعانون من أوضاع صحية حرجة في سجني "عوفر ومجدو" "الإفتاء": "قانون منع رفع الأذان" هدفه إصباغ الطابع التهويدي المزور بالمنطقة "التربية" تفتتح ثلاث مدارس في الظاهرية ودورا "العمليات الحكومية": قطاع غزة بحاجة إلى 200 ألف وحدة سكنية انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية بشأن اعتراف إسرائيل بما يسمى "أرض الصومال" اتفاق مؤقت يؤجل خطوات نقابة أصحاب محطات المحروقات بعد تدخل سلطة النقد

تربية وتعليم جنوب الخليل تفتتح دورة تصميم التعليم الفعال بتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

وكالة الحرية الاخبارية - افتتحت مديرية التربية والتعليم/جنوب الخليل اليوم الثلاثاء في مركز التدريب دورة تدريبية بعنوان " تصميم التعليم الفعال بتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" والتي تهدف إلى تطوير واستغلال قدرات ومهارات المعلمين لتوظيف التكنولوجيا في تحسين نوعية التعليم والتعلم والنهوض به إلى مستويات تواكب كافة التحديات والتطورات المنسجمة مع مهارات القرن 21 ، وتستهدف الدورة أكثر من 100 معلم ومعلمة موزعين على عدة تخصصات.

وتضم الدورة 15 محطة مركزية للتدريب وخلال افتتاح الدورة أكد رئيس قسم الأشراف التربوي ا.محمد رصرص أن المديرية تسعى دوما لتطوير أداء المعلمين والمعلمات من خلال برامج ودورات تواكب تطورات العصر وخاصة في مجال التكنولوجيا  والاتصالات موضحا أنها تساهم في بناء وحدات تعليمية تعلميه فاعلة .

من جهته أكد المشرف التربوي منسق الدورة أ.رائد جواعدة على أهمية هذه الدورة لما تحويه من مواضيع هامة تساعد في تحقيق أهداف العملية التربوية متمنياً أن تعم الفائدة منها وان يكتسب المتدربون خبرات ومهارات تساعدهم في تطوير عملهم التربوي ورفع مستوى تحصيل الطلبة .