تجمع بلديات شمال غزة: إسرائيل دمرت 90 بالمئة من آبار المياه و80 بالمئة من شبكات الصرف الصحي السودان: اعتراف إسرائيل بأرض الصومال "سابقة تقوض استقرار المنطقة" إيران تدين اعتراف "إسرائيل" بأرض الصومال: محاولة لزعزعة استقرار دول المنطقة اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية غدا للرد على اعتراف إسرائيل بـ"أرض الصومال" الدفاع المدني: 30 ألف مبنى في غزة معرض للانهيار مع حلول الشتاء مطالبات بالإفراج عن الطبيب حسام أبو صفية وعشرات العاملين الصحيين المعتقلين وسائل اعلام إسرائيلية: اعتراف إسرائيلي بـ"أرض الصومال" مقابل استيعاب سكان من غزة حماس تتجهز لانتخاب رئيس مكتبها السياسي الرئيس الإيراني: إيران في حالة حرب شاملة مع الولايات المتحدة و"إسرائيل" وأوروبا مقتل شخص بجريمة إطلاق نار في قلنسوة بأراضي الـ48 انتشال جثمان طفل سقط في بئر مياه شمال غزة نقابة الصحفيين: الاحتلال قتل 706 من عائلات الصحفيين في غزة باكستان: مستعدون للمشاركة في حفظ السلام بغزة ولا نسعى لنزع سلاح حماس بلديات غزة: نقص الوقود يعطل الصرف الصحي ويهدد بانتشار الأوبئة قوات الاحتلال تتوغل في ريف القنيطرة الشمالي بسوريا

مركز خضوري للإبداع في التعليم والتعلم يعقد دورة تدريبية لرفع كفايات الهيئة الأكاديمية

وكالة الحرية الاخبارية - نظم مركز خضوري للإبداع في التعليم والتعلم ، اليوم أولى فعالياته التدريبية الخاصة برفع الكفايات التدريسية والقدرات الأكاديمية لأعضاء الهيئة التدريسية  في جامعة فلسطين التقنية لاسيما الجدد منهم، وكذلك تدريبهم على استثمار إمكانيات وتجهيزات المركز في صلب التعليم الجامعي.

وفي هذا السياق بين مدير المركز د. سامر النجار أن عقد هذه الدورة يعتبر بمثابة الباقورة الأولى للمركز، لتحقيق غايات الجامعة التطويرية عبر رفع مستوى المجتمع الجامعي من أكاديميين وطلبة في مجالات  نقل المعرفة العصرية وإعداد خريجي الجامعة لمواكبة المتطلبات التي تفرضها التغيرات المتسارعة في التكنولوجيا السائدة في سوق العمل  سواء على المستوى المحلي والدولي .

من جانبه أوضح د.نضال القاسم رئيس قسم التربية التكنولوجية واحد مدربي مركز الإبداع أن وجود هذا المركز وتدريب كادر الجامعة من خلاله سيسهم في النهوض بنوعية التعليم الجامعي القادر على المواءمة بين الأطر والمرجعيات النظرية في التدريس والتطبيقات العملية التي تعكس غايات وأهداف الجامعة في توفير تعليم جامعي تقني يواكب مهارات القرن الحادي والعشرين.

وتم خلال فعاليات تدريب اليوم الأول الذي استهدف 40 محاضرا أكاديمياً التركيز على  كيفية تأهيل العالِم ليصبح معلماً جامعياً فاعلاً قادراً على استخدام التكنولوجيا وطرائق التدريس الحديثة، ووسائل إيصال المعلومات ونقلها للطالب ورفع مهاراته الإبداعية في مجالات التفكير الإبداعي والتحليلي العلمي والنقدي.