الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم

الفنان زياد خوري يعلن عن أغنية جديدة خلال 2015 على أمل بزرع الفرح في نفوس المعجبين

وكالة الحرية الاخبارية -  قال الفنان اللبناني زياد خوري انه إنسان عادي وهبه الله موهبة الغناء،وهو متواضع، وإرضاء الله هو هدفه، ويتمنى ان يزرع الفرح في نفوس المعجبين.

جاء ذلك في استضافة له عبر الهاتف في برنامج "بتمون" الذي تقدمه شروق الشريف عبر إذاعة منبر الحرية، مشيرا إن بدايته الفنية بدأت منذ نعومة أظافره وقال " قمت بالانضمام لعهد غنائي وكان عمري 9 سنوات وكانت لدي موهبة ولدي شقيق آخر قام بالتسجيل للمعهد وإثناء دراستي اكتشف والدي موهبتي وغنيت انا ووالدي وشقيقي في أغنية في برنامج اراب ايدول واكتشفت الغناء في موهبتي في صغر سني، وكنت أحب الاستماع لفيروز ووديع الصافي ومع نمو عمري، ولم أتعلم الغناء لكني تعلمت الموسيقى، ووحدي قمت بتعلم الأغاني".

وتمنى خوري أن يصل لمرحلة متقدمة في المسيرة الفنية واني أعلن لكم حصريا بالخبر وهو القيام قريبا بعمل أغنية فردية سأقوم بطرحها في الأسواق خلال العام الجاري أو المقبل وستكون مقبلة وآمل أن تحظى بقبول الجمهور ولم يصرح باسم الأغنية للحرية.
وأمنيتي زيارة القدس في القريب العاجل وتحية إجلال وإكبار لكافة شهداء فلسطين.

وماذا أضاف ارب ايدول للفنان خوري أشار انه "هو برنامج ضخم وهو من أطلق العنان لموهبتي، وكانت بالنسبة لي هي مجرد تجربة، في ظل وجود جمهور كبير، والتعرف على أصوات المشاركين وفي كل مرحلة أطور نفسي أكثر فأكثر، وما يهمني هو رأي الجمهور.

وأضاف انه يجب على الفنان ان يحمل الحب في قلبه تجاه الجمهور، وان يحمل صفة التواضع باستمرار، والتواصل الدائم مع الجمهور لكسب الناس الى صوته واني "أقول لجمهوري العربي أنني احبكم جميعا واشكر دعمهم مساندتهم لي".

وتمنى خوري الغناء مع فنانين عملاقة مثل عاصي الحلاني ونجوى كرم ووائل كفوري واعتبر ذلك تعليم له منهم، معتبرا ان أي فنان ناجح هو قدوته".

وواضح ان المشاركين في برنامج عرب ايدول مبدعين ولديهم موهبة كبيرة ومن لم يربح لقب عرب ايدول أصبح لديه جمهور وجميع من وصل للمرحلة الأخيرة هم يستحقون.

وعن حياته الاجتماعية قال ان الصديق المقرب له خارج اراب ايدول وهم عائلته وإخوته وأصدقائه الذين يشجعونه باستمرار في مرحلته الفنية.

وقال خوري للحرية ان أكثر إنسان قدم لي الدعم الفني والمعنوي هم والدي ووالدتي وإخوتي وأصدقائي من هم من قدموا يد العون لي، واني  لا أؤمن بالحظ و أؤمن بالله هو من يعطي كل شيء وليس الحظ.

ونقل رسالته عبر الحرية قائلا " رسالة محبة وسلام للجميع وأدعو الناس لمحبة بعضهم البعض والمحبة هي من تبعد الشر وتجعلنا العالم أفضل في هذه الدنيا، وأتمنى أن أوصل رسالتي لجمهوري ".

في نهاية اللقاء شكرا إذاعة الحرية لإتاحة الفرصة له لكي يصل صوته لفلسطين تمكني من شكر الجمهور الفلسطيني والذي ساندني وابقوا منارة الفرح ومنبر الفرح والسلام لفلسطين والعالم بأسره.

[video]https://www.youtube.com/watch?v=fZt_kL8Ns7Y[/video]