ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

الفنان عبد العزيز: الشباب الفلسطيني بحاجة إلى اهتمام أكثر لتطوير المواهب الفنية

وكالة الحرية الاخبارية -  قال الفنان الفلسطيني عميد عبد العزيز (23 عاما) ان الشباب المبدع في مجال الفنان والغناء بحاجة الى مزيد من الدعم والتوجيه من المؤسسات والحكومة والمجتمع ولذلك  بهدف الارتقاء بالفن الفلسطيني خاصة الوطني والذي يحافظ على التراث الفلسطيني .

جاء ذلك في استضافة عبد العزيز في برنامج بتمون الذي تقدمة شروق الشريف عبر إذاعة منبر الحرية يومي السبت والثلاثاء الساعة الخامسة من كل أسبوع، مؤكدا ان تنمية مواهب الفن بحاجة الى اصرار وتحدي في مجتمعنا الفلسطيني وذلك بسبب عادات وتقاليد المجتمع التي تسيطر على كثير من سلوك الناس.
واشار ان من افضل الاعمال الفنية التي غناها وهي الاخيرة من اعماله " بعدك بالقلب" اغنية للراحل الشهيد ياسر عرفات وذلك تخليدا لذكراه التي لم تنسى من ذاكرة أبناء الشعب الفلسطيني.
وأضاف عبد العزيز انه بدأ الغناء وهو في سن 19 عام من خلال تعرفه على شعراء في الأردن واستمر بالفن بالاعتماد على نفسه لأنه لم يلقى أي دعم أي جهة كانت.
وحول العراقيل اللتي واجهت عبد العزيز في عمله الفني قال ان المجتمع كان اولها وذلك بسبب عدم تقبله التعامل مع الفن وعدم دعمه للأشخاص الموهوبين بالغناء، على الرغم من ان البداية كانت غناء ملتزم ووطني.
وأشار عبد العزيز ان مشاركة الفنان محبوب العرب محمد عساف في برنامج ارب ايدول كانت نقلة نوعية للمجتمع وأصبح هناك تقبل للفن ودعم جزئي لبعض الأشخاص وليس كهواية بشكل عام.

وقال ان مشاركة الفنان في برامج الهواة ممكن لها ان تشهرهم ولكن ذلك يعود للموهبة التي تضمن لهم النجاح.

وقال عبد العزيز انه كالباقي الفنانين تضامن مع قطاع غزة في الحرب الاخيرة التي شنها الاحتلال على القطاع وقام بتسجيل اغنية لغزة  تضامنا مع الشعب الغزي ودعما للمقاومة التي تدافع عن ارض فلسطين والكرامة العربية.

وحول النجاح الشعبي قال عبد العزيز ان هناك فنانين يحتاجون للدعم من الجهات لانهم غير بارزين للناس وهناك فنانين لا يحتاجون لدعم من أي جهة لانهم حصلوا على الفرصة التي ضمنت لهم النجاح. وهناك دور كبير للإعلام في إظهار الفنانين للناس والمؤسسات والمسئولين.

واوضح عبد العزيز ان من إعماله الفنية التي شارك بها "مهرجان الخير لصوت العرب" في  الأردن والذي جمع عدة فنانين كان ما بينهم الفنان الراحل وديع الصافي، وقال "كانت نتائج مشاركتي جيدة بالنسبة لي وظهرت بشكل اكبر وإعطاني ذلك دفعة معنوية في مسيرتي الفنية".

[video]https://www.youtube.com/watch?v=59gK9YFIOCk[/video]