مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة

مستوطن يعتدي على الاسيرة امل طقاطقة في مستشفى هداسا

وكالة الحرية الاخبارية - قال محامي نادي الاسير يوسف متيا ان الاسيرة امل طقاقطقة من بلدة بيت فجار والتي ترقد للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم قد تعرضت لاعتداء من قبل احد المستوطنين على سرير الشفاء بالمشفى.

وافادت الاسيرة "انه وقبل 3 اسابيع كانت نائمة في غرفتها وفجأة استيقظت ووجدت مستوطنا يشد شعرها وعندما فتحت عينيها قام بلطمها بالكف على وجهها، وطالبت الاسيرة من السجانين ان يقدموا شكوى حول ماحدث وقد اخبروها انهم سيخبرون الضابط المسؤول عن ماحدث".

وقال نادي الاسير في بيان له ان المحامي استطاع زيارة الاسيرة امل طقاطقة المتهمة بطعن مستوطن اسرائيلي قرب عتصيون بعد محاولات عديدة مع السجانات الموجودات بالمشفى،مؤكدا ان صحتها تتحسن بعد اصابتها بخمس رصاصات في الرجل والخصر والصدر واليد، وانه جرى اجراء عدة عمليات جراحية لها وتحسنت حالتها الصحية .

وقالت الاسيرة لمحامي نادي الاسير انه جرى التحقيق معها في المشفى من قبل الشرطة والمخابرات وقد تم ابلاغها انه لا داعي للاعتراف كون التهمة ثابته عليها بوجود كاميرات وشهود في مكان الحادث.

بدوره ناشد والد الاسيرة طقاطقة هيئة شؤون الاسرى وكافة المسؤولين في الحكومة الفلسطينية التدخل للسماح لهم بزيارة ابنتهم الاسيرة في المستشفى، مضيفا انهم ممنوعون من زيارتها منذ اعتقالها .

وقال والدها "ادعو الشرطة الاسرائيلية الى اظهار شريط الكاميرات التي كانت على الشارع والتي تثبت براءة ابنته من تهمة الطعن التي لفقت لها".