الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

أوضاع صحية صعبة تعصف بالأسيرين النواجعه وأبو الهدى في مشفى الرملة

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم، أن الأوضاع الصحية للأسيرين يوسف النواجعه وأشرف أبو الهوى تزداد سوءاً يوما بعد أخر، وتشتد صعوبتها في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمدة التي تمارسها مصلحة السجون الإسرائيلية بحقهم.

وذكر التقرير، أن الأسير يوسف النواجعه سكان يطا – الخليل، (46) عاما والذي اعتقلته قوات الاحتلال من منزلة بتاريخ 12/2/2012 ويقبع في مشفى الرملة حاليا، يعيش حالة صحيّة صعبة وخطيرة، حيث يعاني الاسير من مرض الصرع ووجود نقطة دم على الدماغ بالإضافة إلى معاناته من شلل نصفي، ويحمل كيسي البول والبراز في يديه.

وجاء في التقرير أن الأسير اشرف مهيب أبو الهدى (35 عام) من سكان نابلس، والمعتقل منذ 6/4/2014 ويقبع في مشفى الرملة، يعاني من وضع صحي صعب بسبب إصابته بالرصاص في ظهره عند اعتقاله وتعرضه للضرب الوحشي بعد ذلك رغم إصابته.

وأضاف، أن الأسير يشعر بأوجاع قوية في منطقة الحوض، وفي ظهره وقدميه، ولا يستطيع تحريك قدميه و يشعر بأوجاع شديدة في الرأس ولا يستطيع النوم.

ولفت تقرير الهيئة الى أن الأوضاع الصحية للأسرى القابعين في مشفى الرملة، سيئة ومقلقة للغاية، لا سيما الأوضاع الصحية لكل من الاسير منصور موقدة، والاىسير خالد الشاويش، وناهض الاقرع، ومعتز عبيدو  والاسير عدنان محسن، ويوسف نواجعه والاسير اشرف ابو الهدى ورياض العمور وصلاح الطيطي