"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم

فيديو "مبارك" بعد حكم البراءة: أنا معملتش حاجة

وكالة الحرية الاخبارية -  بعد ساعات من صدور حكم محكمة جنايات القاهرة ببراءته اليوم السبت، قال الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك إنه لم يرتكب شيئا حتى تتم محاكمته، مضيفا وقد بدت الفرحة في حديثه:" أنا معملتش حاجة".

وأضاف مبارك في مقابلة هاتفية مع برنامج "صدى البلد"، الذي يقدم على إحدى المحطات الخاصة المصرية:" أنا كويس جدا وأحمد الله، وطلعت براءة من الأحكام".

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أسقطت كافة التهم الموجهة إلى مبارك ونجليه ووزير داخليته أثناء ثورة يناير حبيب العادي وستة من معاونيه، والمتعلقة بالتآمر لقتل أكثر من 800 متظاهر في الثورة، وتصدير الغاز إلى إسرائيل والتربح غير المشروع.

[video]http://www.youtube.com/watch?v=B1IaiORbISc[/video]