توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى

الرئيس المصري ينفي وجود قوات برية لبلاده على الاراضي الليبية

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-  اكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن قوات بلاده لم تتدخل في ليبيا.

وقال السيسي فى مقابلة حصرية مع قناة فرنسا 24 بثتها اليوم الخميس، إن القوات الجوية لبلاده لم تشن أي هجمات في ليبيا، ونفى في الوقت نفسه وجود قوات برية مصرية في هذا البلد.

وشدد السيسي على أنه "لو تدخلت القوات المصرية في ليبيا لن يتردد في الإعلان عن ذلك" إلا أنه أكد تقديم مساعدات "للجيش والبرلمان الليبيين".

وحول إمكانية الإفراج عن صحافيي قناة "الجزيرة" المعتقلان في السجون المصرية، أعلن السيسي أن هذا الموضوع قيد "البحث".

وأكد السيسي أن مصر تنخرط في محاربة الإرهاب على الصعيد الدولي انطلاقا من بلادها، وأقر بعدم تمكن السلطات في سيناء من وقف حركة وأنشطة المتشددين، مشيدا بما اعتبره "تفهما" للسكان الذين هدمت منازلهم لأجل تحديد منطقة عازلة.

وأكد السيسي موقفه الرافض لـ "الإسلام السياسي" حيث اعتبر أن جماعاته بما فيها "الإخوان" لها "جذور واحدة". وأوضح أن التصدي للإرهاب لا يجب أن يبني فقط على مقاربة أمنية، مؤكدا أن الأمر يستدعي "إجراءات متداخلة".

وشدد السيسي على حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته، وأضاف في هذا السياق أنه قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "نحتاج لإعطاء الأمل للشعب الفلسطيني" في إنشاء دولته، كما رفض أن تكون بلاده منطقة "خلفية" لمهاجمة إسرائيل.