توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى

اصابة خمسة في انفجار سيارة ملغومة في محيط مطار بغداد

وكالة الحرية الاخبارية - وكالات - قالت مصادر أمنية إن خمسة أشخاص أصيبوا في انفجار سيارة ملغومة في محيط مطار بغداد الدولي الخاضع لحراسة مشددة يوم الأحد.

وذكرت ثلاثة مصادر أن الانفجار وقع عند نقطة تفتيش أمنية قريبة من منطقة انتظار للسيارات يخضع فيها الركاب للتفتيش قبل ركوب سيارات أجرة تابعة للمطار.

وتبعد نقطة التفتيش عدة كيلومترات عن مبنى المطار.

وبعد الانفجار بساعتين انفجرت عبوة ناسفة في منطقة تجارية ببغداد تبعد خمسة كيلومترات عن المطار. وقالت مصادر أمنية ومسعفون إن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب سبعة آخرون.

وأعلن مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية الذين اجتاحوا شمال العراق في يونيو حزيران ويسيطرون على مناطق واسعة من الغرب مسؤوليتهم عن تفجيرات انتحارية وهجمات أخرى في بغداد ومناطق أخرى بالبلاد.

وأجج وجود المقاتلين السنة التوترات الطائفية وأدى إلى تفاقم أزمة أمنية كما بدأت الولايات المتحدة في شن غارات جوية بعد ذبح التنظيم لرهائن غربيين.

وقال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية خلال زيارة مفاجئة لبغداد يوم السبت إن زخم الحرب على الدولة الإسلامية "بدأ يؤتي ثماره" لكنه توقع حملة مطولة تستمر عدة سنوات.