توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى

رئيس قبائل البيضاء: مقتل "مئات" الحوثيين في معارك عنيفة

وكالة الحرية الاخبارية - قال رئيس تحالف قبائل البيضاء الشيخ علي أبو صريمه في تصريح خاص لبي بي سي إن "المئات من مقاتلي الحوثيين قتلوا خلال معارك الأيام القليلة الماضية التي جرت بين الحوثيين ومسلحي القبائل في قرية خبزه بمحافظة البيضاء جنوب شرقي اليمن".

واتهم الشيخ أبو صريمه "الحوثيين بتدمير عدد من منازل المواطنين بعد اجتياحهم للقرية التي تعرضت لقصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدى خمسة أيام" نافيا في الوقت ذاته وجود مسلحين من تنظيم القاعدة في قرية خبزه.

ووجه الشيخ أبو صريمه نداء لمنظمات الإغاثة والمنظمات الحقوقية لحماية مئات النازحين من "القصف المدفعي للحوثيين" وطالب الحكومة بسرعة تقديم المساعدات الانسانية لهم.

ولم يقدم الحوثيون إحصائية محددة لقتلاهم في تلك المواجهات لكنهم تحدثوا عن قتل عدد ممن وصفوهم بأعضاء القاعدة في جبهات القتال وأكدوا سيطرتهم على مناطق عدة في قيفه في محافظة البيضاء.

وكانت الحركة الحوثية قد بسطت سيطرتها على مناطق واسعة في الدولة بما فيها العاصمة صنعاء التي اقتحمتها يوم 21 سبتمبر/ ايلول الماضي وسط ما وصفه البعض بتواطؤ من بعض وحدات الجيش.

وما زالت الحركة تحاول بسط سيطرتها على مزيد من المحافظات والمدن اليمنية بالاستعانة بتحالفات قبلية.