مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

اغتيال سياسي بارز في العاصمة اليمنية برصاص مجهولين

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-  أفادت مصادر صحفية، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال السياسي اليمني البارز محمد عبد الملك المتوكل في صنعاء.

وقالت رضية ابنة محمد عبد الملك المتوكل، الامين العام السابق لحزب اتحاد القوى الشعبية لوكالة (فرانس برس) ان والدها قتل برصاص اطلقه عليه مجهول كان يستقل دراجة نارية في شارع بوسط صنعاء.

واوضحت ان والدها "اصيب اصابة قاتلة في رقبته".

وكان مصدر طبي يمني اكد وفاة المتوكل.

ولم توجه اصابع الاتهام الى اي طرف حتى الان بالمسؤولية عن الاغتيال الذي جاء غداة الاعلان عن اتفاق بين القوى السياسية وبينها حزب اتحاد القوى الشعبية حول تشكيل حكومة كفاءات في اليمن.

وفي رواية اخرى، اكد شاهد عيان أن مسلحين مجهولين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار على المتوكل أثناء مروره في شارع الزراعة وسط العاصمة.

وعلى الرغم من وجود نقاط تابعة للجان الشعبية الخاصة بالحوثيين في معظم الشوارع، إلا أنه لم يستطع أحد القبض على الرجلين.

وقال مصدر أمني يمني إن التحقيقات جارية لملاحقة المتهمين، معتقدا أن يكون لعناصر تنظيم القاعدة صلة بالحادث.

وأوضح المصدر أن المتوكل فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى، كونه تلقى عدة رصاصات في الرأس.

يذكر أن المتوكل، هو أستاذ علوم سياسية في جامعة صنعاء، وأمين عام سابق لحزب اتحاد القوى الشعبية، وهو قيادي وعضو بارز في المجلس الأعلى لتكتل اللقاء المشترك.

وكان تعرض لمحاولة اغتيال نجا منها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

وتمت عملية الاغتيال اليوم، في الوقت الذي لا يزال فيه حظر التجول بالدرجات النارية مستمرا بعد قرار من وزارة الداخلية، والتي اتخذت هذا القرار بعد انتشار الاغتيالات في الفترة الماضية.