مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

تنظيم "الدولة" يعدم 50 على الأقل من أفراد عشيرة البو نمر في الأنبار

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات- أعدم تنظيم الدولة الإسلامية 50 فردا على الأقل من عشيرة البو نمر بمن فيهم نساء في محافظة الأنبار، حسب مسؤولين عراقيين السبت.

واصطف مسلحو تنظيم الدولة الإسلامية ثم أطلقوا النار مساء الجمعة على أفراد عشيرة البو نمر في قرية راس الماء، شمالي عاصمة الأنبار، الرمادي، حسب عضو في مجلسها البلدي، فالح العيساوي.

واتهم مسلحو تنظيم الدولة أفراد عشيرة البو نمر رجالا ونساء بأنهم حاولوا الانتقام منهم بعدما اضطروهم للنزوح من منازلهم في بلدة هيت بالأنبار الشهر الماضي، حسب العيساوي.

وقال العيساوي لوكالة الأسوشييتد برس إن " أعمال القتل تحدث بشكل شبه يومي في المناطق الخاضعة لتنظيم الدولة الإسلامية ستتواصل، ما لم يوقف التنظيم عند حده".

وأكد أعداد القتلى مسؤول في محافظة الأنبار فضل عدم كشف هويته لأنه غير مخول للتواصل مع وسائل الإعلام.

وعثرت السلطات العراقية الخميس على 48 جثمانا لأفراد عشيرة البو نمر كان تنظيم الدولة الإسلامية قد أعدمهم في وقت سابق.

وكان تنظيم الدولة الإسلامية أعدم 200 فرد من عشيرة البو نمر غربي العراق بسبب مقاومة العشيرة لسيطرة الدولة الإسلامية على مناطقها.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولين امنيين عراقيين وشهود عيان انه تم العثور على مقبرتين جماعيتين يوم الخميس تضمان اكثر من 200 جثة من ابناء العشيرة.
واستولى تنظيم الدولة الإسلامية على مساحات واسعة من محافظة الأنبار في محاولته توسيع نفوذه.

وكان مسؤولون عراقيون وآخرون يعملون مع التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة كرروا القول إن أفراد العشائر العراقية سيضطلعون بدور رئيسي في قتال تنظيم الدولة الإسلامية.

وأضاف هؤلاء أن أفراد العشائر العراقية هم الذين بإمكانهم الدخول إلى المناطق التي تستعصي على الضربات الجوية والقوات البرية العراقية المدعومة بميليشيات "الحشد الشعبي".

وقالت الأمم المتحدة السبت إن 1273 عراقيا على الأقل قتلوا في أعمال العنف التي شهدها العراق في شهر أكتوبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضافت الأمم المتحدة أن 856 مدنيا و417 من قوات الأمن قتلوا في عدة هجمات، أسفرت أيضا عن جرح أكثر من 2000 عراقي.
وقتل في العاصمة بغداد وحدها 379 مدنيا، حسب الأمم المتحدة.