مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

أردوغان ينتقد الإمدادات الجوية لمقاتلي عين العرب

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-  قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إنه من الخطأ إلقاء إمدادات عسكرية من الجو للمقاتلين الأكراد في مدينة عين العرب "كوباني" السورية المحاصرة.

واعترض إردوغان على وقوع الإمدادات بأيد حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي الذي لا تدعمه أنقرة.

وكان قد ظهر في لقطات فيديو على الانترنت مسلحون من تنظيم الدولة الإسلامية يحملون بعض الرزم التي ألقتها الطائرات.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن الرزم التي ألقيت الأحد وصلت إلى المقاتلين الأكراد.

وقال إردوغان في مؤتمر صحفي في أنقرة " تبين أن ما حدث كان خطأ، لماذا ؟ لأن بعض الرزم التي ألقتها الطائرات الأمريكية وقعت في أيدي مسلحي الدولة الإسلامية".

وفي رده على سؤال فيما إذا كانت تركيا ستسهل مرور مقاتلين أكراد من العراق إلى عين العرب "كوباني"، قال الرئيس التركي إنه اقترح هذا في مكالمة مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وقال إردوغان "لم أفهم ما هي أهمية كوباني بالنسبة لهم؟ ليس هناك مدنيون فيها، ليس فيها سوى 2000 مقاتل. في البداية لم يكونوا متحمسين لوصول البيشمركة من العراق، ثم وافقوا".

وأضاف إردوغان أن المفاوضات مستمرة حول دخول المقاتلين البيشمركة من العراق عبر تركيا.

وقال صحفي تركي مقرب من الحكومة إن 500 مقاتل سيدخلون عين العرب "كوباني" قادمين من العراق.