الأوقاف: الاحتلال اقتحم الأقصى 27 مرة ومنع الأذان 96 وقتاً في الحرم الإبراهيمي خلال أكتوبر الاحتلال يقتحم مخيم عسكر شرقي نابلس إصابة عاملين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهما في الرام الاحتلال يقتحم بلدة الزاوية ويداهم منازل جرافات الاحتلال تهدم مساكن في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة نتنياهو يدرس انتخابات مبكرة على وقع قضية المدعية العسكرية الإحصاء: ارتفاع في الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في فلسطين خلال شهر أيلول الاحتلال يعدم 7 آلاف دجاجة ويهدم بركسا في أم الريحان جنوب جنين محافظة القدس: مناقصات بناء جديدة لـ 356 وحدة استعمارية في مستعمرة "آدم" شمالي شرق المدينة قوات الاحتلال تهدم غرفة زراعية في واد فوكين غرب بيت لحم الاحتلال يغلق طريقاً فرعياً قرب مدخل ديراستيا شمال غرب سلفيت تربية الخليل ولجنة إعمار الخليل تبحثان سبل التعاون المشترك لدعم مدارس البلدة القديمة الرئيس محمود عباس يتلقى رسالة جوابية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الوزير عساف: التعاون العربي الصيني في المجال الإعلامي فرصة إستراتيجية لبناء منظومة إعلامية عادلة ومتوازنة الحسيني يُطلع وفدا إيطاليا على تبعات العدوان الإسرائيلي المستمر على دولة فلسطين

مركز التميز في التعليم في جامعة الخليل يطلق مشروع "حضور المحاضرات التبادلي"

وكالة الحرية الاخبارية -  أطلق مركز التميز في التعليم والتعلم في جامعة الخليل مشروع حضور المحاضرات التبادلي بين مدرسي الجامعة، وقد افتتح المشروع بورشة عمل قامت بتقديمها مديرة المركز الدكتورة مي المغثة وبحضور الدكتور أحمد العطاونة رئيس جامعة الخليل الذي أعرب عن اعتزازه بمركز التميز وأثنى على المدرسين على تفاعلهم مع النشاطات اللامنهجية.

وأشارت الدكتورة المغثة أن الحضور التبادلي بين المدرسين هو أسلوب عالمي للارتقاء بالعملية التعليمية وتبادل الخبرات بين الهيئات التدريسية.

وخلال الورشة قامت الدكتورة المغثة بشرح آلية تطبيق هذا المشروع والتي تقوم على أساس الاتفاق بين المدرسين اللذين ينويان تطبيق الفكرة من اجل وضع النقاط والملاحظات التي يجب التركيز عليها خلال المحاضرة ، الشيء يتطلب تعبئة نموذج  معين بتلك الملاحظات أثناء المحاضرة. من أجل مناقشتها لاحقا بين كل من المدرسين الضيف والمضيف ومن المفترض أن تشتمل الملاحظات على كل ما له علاقة بتطوير أساليب التعليم. هذا من شأنه أن يعود بالفائدة على الضيف والمضيف من أعضاء الهيئة التدريسية وذلك من خلال الاطلاع على الأساليب المتنوعة المستخدمة في التدريس، وهذا بدوره يؤدي إلى تطوير العملية التعليمية برمتها.

و عبرت الدكتورة المغثة عن أملها بتطبيق هذا المشروع مع الجامعات الأخرى في كافة أرجاء الوطن.