تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

الفنان هيثم خلايلة صوت فلسطيني جبلي مشع في "اراب ايدول"

وكالة الحرية الاخبارية -  هيثم خلايله هو فنان فلسطيني من الجليل المحتل تميز بصوته الجبلي الذي يطرب جميع الاذان وكافة من لديهم ذوق في الاغاني والصوت الفني الراقي .

مسوؤلة الحملة الاعلامية للفنان هيثم خلايلة المشارك في برنامج "اراب ايدول" شقيقتة ايمان خلايلة قالت في حديث لبرنامج "بتمون" الذي تقدمه الزميلة شروق الشريف عبر اذاعة منبر الحرية ان بداية هيثم كانت من المدرسة بالمرحلة الابتدائية وكان اساتذة المدرسة هم من اكتشفوا موهبة الغناء ومن الاسرة جدته من شجعته على الغناء. وهو يتعلم الموسيقى في المعهد كما تميز بالابداع في المهرجانات المحلية في الداخل المحتل.

واضافت ان شقيقها لديه الطموح في نقل الرسالة الفلسطينية  وقضية الداخل المحتل وخاصة الجليل ويعمل فنان في وطنه من خلال فرقتة الفنية الخاصة التي تعنى باحياء الحفلات الفلسطينية والتراثية .

واوضحت ان اول اغنية غناها هيثم هي من اغاني الفنان عمرو دياب ومنها طور صوته وقدرته على الغناء بحرفية عالية اضافة الى تشجيع واعجاب الفنان الراحل وديع الصافي بصوت هيثم الجبلي وتشجيعه على الغناء لتحقيق النجومية العربية والفلسطينية .

وقالت ان اسرته وجميع اخوته كانوا دائما يشجعوه الى مواصلة المشوار حتى تحقيق حلم النجاح الشخصي والفلسطيني على مستوى الوطن العربي في مشواره الفني "اراب ايدول".

واشارت خلايلة نقلا عن شقيقها الفنان هيثم انه مبسوط في المرحلة التي توصل اليها ولديه تفائل بالوصول الى المرحلة النهائية  خاصة بعد تقييم لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول" خاصة الفنان وائل كفوري.

وتابعت نحن ابناء بلدة واخوانه جمهوره الاول منذ القدم وذلك تشجيعا له وتحقيق النجاح له لان هيثم بدأ بالعمل وصنع له قاعدة فنية عالية في مجتمعه وبين اهله ووطنه.

وطالبت خلايلة كافة الفلسطينيين بالوقوف الى جانبه ودعمة في مشوار النجاح الفني لتوصيل صوت النجاح الفلسطيني الى العالم اجمع، ونحن كشعب فلسطيني قاومنا وما زلنا نقاوم وكل بطريقته واسلوبه .