الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية

صرف 200$ لموظفي غزة والعقود والبطالة قبل عيد الأضحى

وكالة الحرية الاخبارية -  قال وكيل وزار ة المالية بغزة يوسف الكيالي إنه سيتم صرف 200 دولار للموظفين المدنيين والعسكريين اليوم الخميس.

وأوضح الكيالي في منشورٍ له على "فيسبوك" أنه سيتم الصرف للموظفين على أن تخصم من المستحقات.

وأشار إلى أن الصرف سيتم في البريد والبنوك، لافتًا إلى أن الصرف لموظفي العقود والبطالة سيكون يوم غد الجمعة حيث ستفتح أبوابها.

ولم يتلق موظفو حكومة غزة السابقة رواتبهم منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني في الثاني من يونيو الماضي، في الوقت الذي تصرف رواتب حكومة رام الله السابقة بشكل منتظم.

وكان رئيس وزراء حكومة الوفاق الفلسطينية رامي الحمد الله قال قبل أسبوع إنه يجري العمل على دفع رواتب موظفي غزة المدنيين مؤقتًا من قبل جهة دولية ثالثة رفض الإفصاح عنها.

وأشار إلى أن دفع هذه الرواتب لن يكون عن طريق السلطة الفلسطينية، "لكن بالتنسيق معها لحل هذه المشكلة، على حد قوله.