فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ

مقاتلات بريطانية تقصف مركبات لتنظيم "الدولة الاسلامية" غربي بغداد

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالات - أطلقت مقاتلات تورنيدو تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني اربعة صواريخ على مركبات تابعة لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق ليلا، حسبما قالت وزارة الدفاع البريطانية.

وقالت الوزارة إن طائرتي تورنيدو اطلقتا صواريخ على شاحنة مسلحة ومركبة نقل غرب العاصمة العراقية بغداد. واضافت أن الهجمات كانت "ناجحة".
ويوم الثلاثاء شنت طائرات تورنيدو اول هجمات لها على "موقع عالي التسلح" وعلى شاحنة مسلحة.

وجاءت الهجمات بعد موافقة البرلمان البريطاني على مشاركة بريطانيا في الهجوم على تنظيم الدولة الاسلامية.

وتعليق على الهجمات الاخيرة، قالت وزارة الدفاع إن الطائرات ارسلت لفحص موقع للسيطرة والتحكم تابع لتنظيم الدولة الاسلامية يشتبه فيه.

وأضافت "في الموقع تمكنوا من التعرف على نشاط لتنظيم الدولة الاسلامية وعلى مركبتين، احداهما كانت شاحنة مسلحة".

وانضمت نحو 40 دولة لتحالف التصدي لتنظيم الدولة الاسلامية، الذي استولى على مناطق واسعة في العراق وسوريا في الشهور الاخيرة.
وقال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون لبي بي سي "يجب أن تروا هذا كنسق جديد. طائرات سلاح الجو الملكي تحلق دعما لـ (القوات الكردية والجيش العراقي) على الارض".

ووردت معلومات من مصادر محلية عن قصف جوي الأربعاء من قبل التحالف الدولي على مواقع لتنظيم الدولة في قرية حلنج جنوب بلدة كوباني السورية ذات الأغلبية الكردية.

كما أفادت معلومات عن غارة جوية ثانية في قرية شيران قرب حلنج.

وشن التحالف غارة ثالثة على موقع لتنظيم الدولة في قرية علبور جنوب غرب كوباني التي يحاصرها مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" بالقرب من الحدود مع تركيا.

كما قصف التحالف وفق المصادر المحلية نفسها محيط قرية كيكان وقرية مرج اسماعيل شرق كوباني.