تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وفاة الممثل المصري خالد صالح عن عمر يناهز 50 عاما

وكالة الحرية الاخبارية -  توفي الممثل المصري خالد صالح فجر الخميس عن عمر يناهز 50 عاما بعد تدهور حالته الصحية اثر إجرائه عملية جراحية في القلب بمركز الجراح المصري مجدي يعقوب في محافظة أسوان جنوبي مصر.

وذكر سامح الصريطي وكيل نقابة المهن السينمائية المصرية لبي بي سي أن الجنازة ستشيع فجر الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

وقالت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في بيان صدر تعقيبا على وفاة صالح إن ''الفنان الراحل مضى أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب".

وأفادت تقارير إعلامية أن الآلام اشتدت على الفنان الراحل خلال تصويره أحد المسلسلات يوليو/تموز الماضي لكنه قرر تأجيل العملية، ليجريها خلال الأيام الماضية.

وصالح من مواليد القاهرة في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 1964، بدأ التمثيل على مسرح الجامعة ومسرح الهناجر بدار الأوبرا وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعمل بالتجارة ثم تفرغ للتمثيل في عام 2000.

ولمع نجمه سريعاً وتميز في أداء الأدوار الرومانسية والكوميدية لكنه برع في أدور الشر في الدراما التلفزيونية والسينما.

وقدم صالح عددا من المسلسلات على رأسها تاجر السعادة، وسلطان الغرام، وبعد الفراق، والريان، وأحلام عادية، وغيرها.

ومن ابرز اعماله السينمائية "هي فوضى" مع المخرج العالمي يوسف شاهين و"عمارة يعقوبيان" و"فبراير الأسود" و"تيتو"، و"أحلام حقيقية".

وكان الفنان الراحل ينتظر عرض فيلمه الجديد "الجزيرة 2" الأسبوع المقبل، الذي حقق الجزء الاول منه نجاحا كبيرا.