الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شمال شرق بيت لحم عمال فلسطينيون: نتعرّض للاستغلال من أرباب العمل بسبب حجم البطالة 17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ميقاتي: الجيش اللبناني حاضر لتنفيذ قرار 1701 الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأة إسرائيل تعلن تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن المتابعة: إضراب عام يوم الثلاثاء القادم بالداخل بعشرات الطائرات.. غارات إسرائيلية على مدينة الحديدة اليمنية مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو فلسطين تسلم كولومبيا الرئاسة الدورية لـ"مجموعة الـ77 والصين" لدى "اليونسكو" شهداء في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة برهم يتفقد جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم نتنياهو: كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم

الحليب...الحليب ....فوائد أم أضرار ؟

وكالة الحرية الاخبارية - أشارت بعض الدراسات إلى أن الحليب غذاء غني بالعناصر الطبيعية، فهو مستحلب من البروتينات والدهون والكربوهيدارت ويحتوي على الفيتامينات كما أنه مصدر للكالسيوم ويساعد في الحصول على كمية الكالسيوم اللازمة للجسم".

لكن في الآونة الاخيرة تضاربت الآراء حول "الحليب" اذ أن كثيرين لايتحملون شربه بسس آلام البطن والإسهال التي يسببها الحليب لدى البعض.

حيث افاد بعض من الخبراء من ان البعض يعانوا من اختفاء العنصر الأساسي المسؤول عن تفكيك سكر الحليب، الأمر الذي يصعب عملية هضم الحليب، ليبقى اللاكتوز بدون هضم في الأمعاء ويتخمر مسببا انتفاخا في البطن وإسهالا ومشاكل آخرى.

و اضافوا " أن صعوبة هضم الحليب قد تجعل البعض غير قادر على الاستفادة من عناصره الغذائية، إلا أن ذلك لم يمنع البعض من اتباع نصيحة كيلوبترا في الاستفادة من الحليب في الاستخدام الخارجي، فكيلوبترا تعتقد أن الحليب يساعد على إضفاء النضارة لبشرتها، لذا كانت تستحم بالحليب، ما دفع لاستخدامه بشكل واسع في مستحضرات التجميل".

إلا أن خبير التغذية لاميرت يرى أن دور الحليب في تعزيز الجمال أمر لم يثبت علميا ويشرح سبب ذلك بقوله " الجلد هو عضو معقد جدا، ويصعب تغيير التركيب الكيميائي للجلد والتأثير عليه من الخارج. فوضع الحليب على الجلد لن يغير تركيبته الكيميائية".