مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس

من شيرين عبد الوهاب لمحمد عساف... " طلقني"

وكالة الحرية الاخبارية - أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على العلاقة الوثيقة التي تربطها بالفنان محمد عساف، وذلك منذ بداية ظهور الأخير في برنامج "أراب أيدول"، حسبما ذكرت مجلة "سيدتي".


وكانت شيرين قد قابلت عساف في بيروت، أثناء استلام جوائز "الموريكس دور"، وعبرت عن غضبها منه عندما لم يسلم عليها، حيث قالت له مازحة: "محمد عساف، خلاص طلقني ومش معبرني"، فتوجه عساف مبتسمًا ليسلم عليها.
 

يشار إلى أن شيرين، كانت قد أعلنت في الموسم السابق من برنامج "أراب أيدول"، تأيدها لمحمد عساف، على الرغم من تنافسه مع بن مواطنها أحمد جمال، حيث عبرت عن هذا الإعجاب بقولها: "محمد عساف راجل".