تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

الفنان حسين السلمان من هواء الحرية إلى هواء الضفتين.. وأغنية حصرية

وكالة الحرية الاخبارية -  صوت قادم من الشمال مجبول بأهازيج سهل حوران ومواويل الجبل، فنان شاب مبدع اسمه حسين السلمان ,عنوانه الوطن لا تفصله مع الجمهور جغرافيا، حدود أغنيته السماء،وإبداعه في اللحن والقول يجعله نجما دون منازع .

حسين السلمان على قمة الأغنية الأردنية، صوت يختلف عن كل الأصوات الفنية في الأردن، وهو يمثل طموح ومستقبل الأغنية الأردنية الحقيقي، لما تكتنفه حنجرته من إمكانيات صوتية، وقدرة على التنغيم وأداء طبقات مختلفة من السلم الموسيقي.

حسين السلمان كان ضيفا عزيزا على برنامج "بتمون" الذي تقدمه الإعلامية شروق الشريف كل يوم سبت وثلاثاء الساعة 4 عصرا على هواء "منبر الحرية"، والذي أكد من خلاله أنه سيدخل القفص الذهبي قريبا.

ووصف الفنان المبدع حسين السلمان بداياته الفنية بـ "البسيطة" من خلال إحياء الحفلات الشعبية وحفلات الزفاف إلى أن وصل ما وصل إليه، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه إلا أن طموحه ومثابرته تدفعه لمزيد من التألق والإبداع لكي يصبح فنانا معروفا،  وأنه مازال في طور التعلم والتطور.

وعزا السلمان سبب دخوله عالم الفن أن أصدقاءه كانوا يحثونه على الغناء، وأن الجميع شجعه على ذلك.

وعن سؤاله عن الموقف الذي أثر في سجلات حياة الفنان حسين السلمان، بيّن أن وفاة الملك حسين بن طلال اثرت فيه بشكل كبير، بسبب عشقه الشديد له، وأن الحزن مازال يكتنفه حتى اللحظة بسبب وفاته. 

وعبر السلمان عن سعادته الكبيرة لأنه شارك في العديد من الحفلات في فلسطين، الذي كان أبرزها وأقواها إحيائه لحفلة ضمن مهرجان "برك سليمان" متمنيا إعادة هذه التجربة، وأنه قام بزيارة القدس والصلاة فيها، بالإضافة لزيارة ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وأضاف "عند وجودي في فلسطين أشعر أنني في وطني، لأن فلسطين والأردن وطن واحد وشعب واحد، وفي كل حفلة أحييها أغني لفلسطين والأردن".
وعن مشاركته في حملة اطباء بلا حدود لجمع التبرعات لقطاع غزة أكد السلمان أنه شارك في حملة بالغناء لتشجيع الناس على التبرع وحثهم الوقوف إلى جانب غزة.

ورداَ على سؤال محبيه عن ناديه المفضّل، والرياضة التي يتابعها، أشار السلمان أنه من عشاق اللاعب ميسي، ومن مشجعي نادي برشلونة الإسباني، مؤكدا أن الفن يسرقه من كل شيء، ولا يتابع الرياضة باستمرار.

وعن الرسالة التي يحملها حسين السلمان على أكتافها أكد أنها رسالة محبة وسلام يحاول إيصالها للجميع من خلال فنه وغنائه.

ووجه السلمان رسالة لأهالي قطاع غزة مثمناً صمودهم وثباتهم في وجه غطرسة الاحتلال وهمجيته، مباركا لهم النصر الذي سطوره بدمائهم، مؤكدا أن غزة لن تهزم ولن تستسلم وستبقى تدافع عن كرامة الأمة العربية بأسرها.

وعن أمنيتة الفنان حسين السلمان قال أن امنيته هي زيارة قطاع غزة، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذي ضحوا بدمائهم دفاعا عن فلسطين والمقدسات الإسلامية، وعن كرامة الوطن العربي بأسرهن بالإضافة للوصول إلى النجومية على مستوى الوطن العربي وكسب محبة الجمهور.

وعما يحمله السلمان في جعبته في الأيام القادمة وعن أعماله القادمة، صرح السلمان أن قام بتسجيل زفة ممزوجة بين التراث الأردني والفلسطيني، وقام بتأجيل نشرها بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة كرامةً لدماء الشهداء وتضامنا مع أهل القطاع.

وفي نهاية لقائه قدم الفنان حسين السلمان جزيل شكره لإذاعة "منبر الحرية"، مشيدا بدورها الهادف والبارز، شاكرا إدارة وموظفي "إذاعة منبر الحرية"، واعدا بتسجيل أغنية خاصة وحصرية لإذاعة الحرية خلال الأيام القادمة.