محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت.

"باناسونيك" تُقدم كاميرا فيديو فائقة الدقة 4K للمصورين المحترفين

وكالة الحرية الاخبارية -  - أعلنت شركة "باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا" للتسويق عن إصدارها كاميرا فيديو طراز "إتش سي – إكس 1000" HC-X1000 التي تُعد أول كاميرا على مستوى العالم تمتاز بإمكانية تسجيل فيديو بتقنية “فور كيه" 4K على بطاقة “إس دي" SD.

وقالت الشركة إن بإمكان هذه الكاميرا أيضًا التسجيل بتنسيقات 4K و س"ينما فور كيه" Cinema 4K التي تأتي بدقة 4,096×2,160 بكسل، ويقدم كلا التنسيقين دقةً تزداد بمقدار أربع مرات عن الدقة التي تقدمها تقنية Full HD.

وتتميز كاميرا الفيديو الجديدة بعدسات "ليكا ديكومار"، ومستشعر جديد للخلفية المضاءة، ومحرك بلوري “فور كيه برو"4K Pro. وإضافة إلى ذلك فإن نظام العدسات المزود بعدد 4 محركات أقراص بصرية يزيد من دقة سُمك الكاميرا على الرغم من وجود عدسات تكبير بصرية 20x.

وهذا وتوجد فتحتان لبطاقتي SD تسمحان بتسجيل كافة البيانات في وقت واحد على كلتا بطاقتي SD دون الخوف من فقدان البيانات.

وعندما تمتلئ البطاقة الأولى، يتحول النظام تلقائيًا للتسجيل على البطاقة الثانية بكل سهولة ويسر.