إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا

"فيسبوك" ستنفق المليارات لإيصال الإنترنت حول العالم

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، أن شركته تستعد لانفاق مليارات الدولارات للوصول إلى هدفها، وهو جعل الانترنت متاحا لكل فرد على كوكب الأرض.


وقال زوكربيرغ، في حدث بمكسيكو‭ ‬سيتي يستضيفه الملياردير المكسيكي كارلوس سليم: "إن ما نهتم به حقا هو ربط العالم ببعضه.. حتى إذا كان هذا يعني أن تنفق فيسبوك مليارات الدولارات خلال العقد القادم لتحقيق هذا، فأعتقد أنه على المدى الطويل فإن هذا سيكون شيئا طيبا لنا وللعالم".

وتقول إحصاءات الاتحاد الدولي للاتصالات إن حوالي ثلاثة مليارات شخص سيتمكنون من الوصول إلى الإنترنت بنهاية العام الجاري. وسيستخدم 1.3 مليار شخص تقريبا من هؤلاء الثلاثة مليارات موقع "فيسبوك".

ودشنت "فيسبوك"، أكبر شركة تواصل اجتماعي في العالم، مشروعها "انترنت.اورغ" ‭Internet.org‬ العام الماضي لربط مليارات الأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى الانترنت في أماكن مثل أفريقيا وآسيا عن طريق العمل مع مشغلي الهاتف.

وفي هذا السياق، قال زوكربيرغ: "أعتقد أنه عندما يمكن لكل شخص الوصول للإنترنت، فإن أعمالنا واقتصاداتنا ستتحسن".