محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت.

"فيسبوك" ستنفق المليارات لإيصال الإنترنت حول العالم

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، أن شركته تستعد لانفاق مليارات الدولارات للوصول إلى هدفها، وهو جعل الانترنت متاحا لكل فرد على كوكب الأرض.


وقال زوكربيرغ، في حدث بمكسيكو‭ ‬سيتي يستضيفه الملياردير المكسيكي كارلوس سليم: "إن ما نهتم به حقا هو ربط العالم ببعضه.. حتى إذا كان هذا يعني أن تنفق فيسبوك مليارات الدولارات خلال العقد القادم لتحقيق هذا، فأعتقد أنه على المدى الطويل فإن هذا سيكون شيئا طيبا لنا وللعالم".

وتقول إحصاءات الاتحاد الدولي للاتصالات إن حوالي ثلاثة مليارات شخص سيتمكنون من الوصول إلى الإنترنت بنهاية العام الجاري. وسيستخدم 1.3 مليار شخص تقريبا من هؤلاء الثلاثة مليارات موقع "فيسبوك".

ودشنت "فيسبوك"، أكبر شركة تواصل اجتماعي في العالم، مشروعها "انترنت.اورغ" ‭Internet.org‬ العام الماضي لربط مليارات الأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى الانترنت في أماكن مثل أفريقيا وآسيا عن طريق العمل مع مشغلي الهاتف.

وفي هذا السياق، قال زوكربيرغ: "أعتقد أنه عندما يمكن لكل شخص الوصول للإنترنت، فإن أعمالنا واقتصاداتنا ستتحسن".