إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال

رئيس بلدية بني نعيم يهدد بالاستقالة علنا ان لم تحل مشكلة المياه في البلدة

وكالة الحرية الاخبارية -  طالب رئيس بلدية بني نعيم علي طرايرة الجهات المسؤولة بحل مشكلة المياه في بلدة بني نعيم وزيادة الكمية الواصلة لها ، والتي تعاني منها البلدة منذ اشهر .

اذ تعاني البلدة من مشكلة في نقص المياه في البلدة بشكل كبير ، حتى انها وصلت ببعض المناطق في البلدة لم تصلها مياه البلدية منذ 7 أشهر .

وقال طرايرة في حديث خاص له مع الحرية ان سلطة المياه تزود البلدة بحوالي  الف كوب يوميا لاكثر من 25 الف نسمة في البلدة .

وأضاف ان المشكلة ليست في الخطوط او التوزيع ، وانما في كمية المياه الواصلة ، وأكد انه سيقدم استقالته ان لم تقوم سلطة المياه بحل المشكلة فورا .

جاء ها التصريح الخاص عبر برنامج وسط البلد ، مع الاعلامي محمود اقنيبي .