17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ميقاتي: الجيش اللبناني حاضر لتنفيذ قرار 1701 الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأة إسرائيل تعلن تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن المتابعة: إضراب عام يوم الثلاثاء القادم بالداخل بعشرات الطائرات.. غارات إسرائيلية على مدينة الحديدة اليمنية مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو فلسطين تسلم كولومبيا الرئاسة الدورية لـ"مجموعة الـ77 والصين" لدى "اليونسكو" شهداء في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة برهم يتفقد جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم نتنياهو: كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم "الصحة اللبنانية": 70 شهيدا وأكثر من 80 جريحا في غارات إسرائيلية مكثفة المملكة العربية السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطين

تمارين سهلة للعين..لمن يجلسون أوقات طويلة أمام الكمبيوتر

وكالة الحرية الاخبارية -  التمارين نصح بها أحد أطباء العيون.. وهي جديرة بأن يمارسها كل واحد منا ممن يقضي الساعات الطوال فوق مكتب، محدقا في شاشة الحاسوب ، وقد أطلق عليها اسم 20-20-20. 

الخطوة الأولى:- كلما مرت عشرون دقيقة من النظر المستمر على شاشة الجهاز أدر رأسك عنه وركز النظر على أي شيء يبعد عنك عشرين قدما (6 أمتار).

فهذا يغيّر البعد البؤري لعدسة العين.

وهو شيء واجب للعين المجهدة. الخطوة الثانية:- أغمض العينين وافتحهما بتتابع سريع لمدة عشرين مرة متتالية، وذلك لترطيبهما.

الخطوة الثالثة:- حسب اتساع الوقت لديك قم بالمشي عشرين خطوة، بعد كل عشرين دقيقة من الجلوس في وضع واحد. فهذا التمرين يساعد على تنشيط الدورة الدموية لكامل الجسم.