تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

هل تتحول قصة حسن الشافعي و"ابلة فاهيتا" الى فيلم سينمائي؟

وكالة الحرية الاخبارية -  تحقق مؤخرا أغنية "ما يستهلوشي" للملحن والموزع الموسيقي عضو لجنة تحكيم Arab Idol حسن الشافعي برفقة الدمية الأكثر شهرة في مصر "أبلة فاهيتا" نجاحا مدويا ويظهر ذلك في ارتفاع نسبة المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق العمل.

لكن يظهر من ناحية مضمون القصة والغلاف شبه العمل بقصة الفيلم السينمائي "The fault in our star" المقتبصة عن كتاب الاكثر مبيعا في الاسواق للكاتب جون غرين والتي بدأ عرضه في صالات السينما الاجنبية في شهر تموز الماضي. يحكي قصة مراهقين يعشقين الحياة ويقعين في الحب ببعضهما البعض في اطار مثير ومأساوي معا كونهما التقيا في مركز لدعم السرطان وهما معرضين الى مفارقة الحياة وانتهاء علاقتهما في اي لحظة. في الفيديو التشويقي الذي عرض على الانترنت يظهر مدى تعلقهما ببعضهما رغم اصابتهما بالمرض وذلك لم يقف عائق امامهما لكسر جمود الحياة التقليدية وادخال الفرح الى عالمهما. ويظهر الغلاف الاساس للفيلم وهما ممددين على العشب الأخضر تماما كما يظهر غلاف العمل الجديد الذي يجمع بين الشافعي والدمية "أبلة" في أغنية "ما يستهلوشي" حيث تحكي قصة حب تجمعهما في اطار فكاهي ومأساوي ايضا كون "ابلة" تعرفت ايضا على حسن في المستشفى بعدما تعرضت الى حادث ادى الى تشويهها.

قصة تعاطف الشاب مع الفتة المصابة بمرض السرطان تتشابه وقصة تعاطف حسن الشافعي بوضع "ابلة" التي لزالت تحلم بالشهرة العالمية وتحسين جمالها.

القصة يعبران عنها في فيديو كليب اغنية "ما يستهلوشي" الذي حمل توقيع المخرج علي علي ويعرض على موقع Youtube عبر قناة The Basement Records، وتحكي أحداثه عن قصّة حبّ تجمع بين حسن الشافعي و"أبلة" رغم الاختلاف وفرق العمر وقد تمّ تصوير الكليب في باريس ولندن ومدن أوروبيّة عديدة.

نذكر ان "أبلة فاهيتا" هي شخصية كارتونية مصرية، وهي ربّة منزل ظهرت في عام 2010 على الشاشة الصغيرة وهي الدمية الأكثر شهرة في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، تبحث عن اكبر انتشار في العالم، في الوقت الذي قررت فيه تغيير ملامحها على الرغم من انّها أمّ مثاليّة لطفلين "كركورة" و"بودي" وربّة منزل نشيطة.