تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

عمرو دياب يتنازل عن إحدى أغانيه لأحمد جمال

وكالة الحرية الاخبارية -  تنازل النجم عمرو دياب عن إحدى أغانيه للمطرب الشاب أحمد جمال نجم برنامج المواهب الأشهر Arab Idol، ليضمها لألبومه الغنائي الجديد.

وكان دياب قد تنازل لجمال عن أغنية بعنوان "في قلبي مكانك"، وهي إحدى أغاني دياب القديمة والتي لم تصدر في أي من ألبوماته الغنائية السابقة، وقرر جمال ضمها لألبومه الغنائي الجديد المنتظر طرحه فور الانتهاء منه.

ويعود تاريخ الأغنية لما يقرب من 12 عام مضت، وكان دياب ينوي طرحها للجمهور في ألبومه الشهير "تملي معاك" وتراجع عن ذلك في آخر لحظة، ويبدو أنه من حسن حظ جمال أن يحصل على الأغنية من نفس الشاعر محمد الرفاعي، والذي تعاون مع جمال في ألبومه الجديد.

الأغنية من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وأعطاها رفاعي لجمال بعد أن سجلها دياب بصوته، بسبب توتر العلاقة بين الهضبة عمرو دياب وبين الملحن محمد يحيى.

ويستعد عمرو دياب أيضا لطرح ألبومه الجديد قريبًا، والذي كان من المنتظر طرحه في الأسواق في عيد الفطر الماضي، لكنه طلب تأجيل طرح الألبوم بعد وفاة صديقه الشاعر مجدي النجار. ويتعاون فيه دياب مع عادل حقي وأسامة الهندي، بعد نجاحهم معه في المرة الأولى في ألبوم "الليلة".

يضم ألبوم دياب المرتقب طرحه في الأسواق 12 أغنية، تعاون فيها مع عدد من كبار الشعراء، مثل: مجدي النجار، بهاء الدين محمد، تامر حسين، والملحنين: خليل مصطفى، عمرو طنطاوي، وشاك دياب بنفسه في تلحين بعض الأغنيات.

كان دياب قد تعاون من قبل مع الملحن خليل مصطفى في الأغنية الشهيرة "شوّقنا"، وهي واحدة من أشهر أغاني دياب، كما يعد الشاعر بهاء الدين محمد عمود أساسي في كل ألبومات دياب، بسبب كلماته الجميلة للأغاني، مثل "أديني رجعتلك، يا حبيبي لا، لو عاشقاني، عيني وأنا شايفه، آه من الفراق، أيوة أنا عارف، وهي عاملة إيه دلوقت، ضحكت، تنسى واحدة، وغيرها".

تعاون دياب أيضا مع الشاعر عادل عمر، الذي قدم لدياب إحدى أنجح أغانيه في مشواره الفني وهي "خليك فاكرني"، ولحنها حينها عمرو مصطفى وكان أول تعاون بين دياب ومصطفى.