وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل

عمرو دياب يتنازل عن إحدى أغانيه لأحمد جمال

وكالة الحرية الاخبارية -  تنازل النجم عمرو دياب عن إحدى أغانيه للمطرب الشاب أحمد جمال نجم برنامج المواهب الأشهر Arab Idol، ليضمها لألبومه الغنائي الجديد.

وكان دياب قد تنازل لجمال عن أغنية بعنوان "في قلبي مكانك"، وهي إحدى أغاني دياب القديمة والتي لم تصدر في أي من ألبوماته الغنائية السابقة، وقرر جمال ضمها لألبومه الغنائي الجديد المنتظر طرحه فور الانتهاء منه.

ويعود تاريخ الأغنية لما يقرب من 12 عام مضت، وكان دياب ينوي طرحها للجمهور في ألبومه الشهير "تملي معاك" وتراجع عن ذلك في آخر لحظة، ويبدو أنه من حسن حظ جمال أن يحصل على الأغنية من نفس الشاعر محمد الرفاعي، والذي تعاون مع جمال في ألبومه الجديد.

الأغنية من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وأعطاها رفاعي لجمال بعد أن سجلها دياب بصوته، بسبب توتر العلاقة بين الهضبة عمرو دياب وبين الملحن محمد يحيى.

ويستعد عمرو دياب أيضا لطرح ألبومه الجديد قريبًا، والذي كان من المنتظر طرحه في الأسواق في عيد الفطر الماضي، لكنه طلب تأجيل طرح الألبوم بعد وفاة صديقه الشاعر مجدي النجار. ويتعاون فيه دياب مع عادل حقي وأسامة الهندي، بعد نجاحهم معه في المرة الأولى في ألبوم "الليلة".

يضم ألبوم دياب المرتقب طرحه في الأسواق 12 أغنية، تعاون فيها مع عدد من كبار الشعراء، مثل: مجدي النجار، بهاء الدين محمد، تامر حسين، والملحنين: خليل مصطفى، عمرو طنطاوي، وشاك دياب بنفسه في تلحين بعض الأغنيات.

كان دياب قد تعاون من قبل مع الملحن خليل مصطفى في الأغنية الشهيرة "شوّقنا"، وهي واحدة من أشهر أغاني دياب، كما يعد الشاعر بهاء الدين محمد عمود أساسي في كل ألبومات دياب، بسبب كلماته الجميلة للأغاني، مثل "أديني رجعتلك، يا حبيبي لا، لو عاشقاني، عيني وأنا شايفه، آه من الفراق، أيوة أنا عارف، وهي عاملة إيه دلوقت، ضحكت، تنسى واحدة، وغيرها".

تعاون دياب أيضا مع الشاعر عادل عمر، الذي قدم لدياب إحدى أنجح أغانيه في مشواره الفني وهي "خليك فاكرني"، ولحنها حينها عمرو مصطفى وكان أول تعاون بين دياب ومصطفى.