شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض

نفوق آخر دب قطبي أبيض في أفريقيا

وكالة الحرية الاخبارية -  نفق آخر دب أبيض في أفريقيا، الأربعاء، في حديقة جوهانسبورغ بعد سنوات من إقامته خارج البيئة القطبية التي يعيش فيها عادة.

ولم يصمد هذا الدب البالغ 30 عاما سوى أشهر قليلة بعد نفوق أنثاه.

وجاء في بيان لحديقة الحيوان في جوهانسبورغ: "نفق الدب وانغ آخر الدببة القطبية في أفريقيا جراء مشكلات في الكبد والقلب".

وكان هذا الدب أحضر من الصين في العام 1986، وهو يعاني من اضطرابات في الكبد منذ أربع سنوات.

وتفاقمت حالته بعد نفوق أنثاه غيبي في كانون الثاني/ يناير الماضي.

وقررت الحديقة عدم جلب دببة قطبية أخرى إليها، رغم أنها قد تستطيع التكيف مع درجات الحرارة التي قد تجاوز الثلاثين درجة.