تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

العارضة الفلسطينية تحصل على جائزة أكثر "سيلفي" جذابة

وكالة الحرية الاخبارية -  حصلت عارضة الأزياء جيجي حداد على جائزة أكثر صورة سيلفي مثيرة   في قائمة  "What Is Sexy?"من قبل VictoriasSecret! .

وشكرت حداد متابيعها على إنستغرام وكتبت :"شكرا لكل المعجبين الذين صوتوا لي ، وقتكم ووتفانيكم يعنيان الكثير لي.

بدأ إسم عارضة الأزياء جيجي حدّاد اللمعان في عالم الموضة وهوليوود، بعد أن إقتحمت منذ الطفولة مجال الإعلانات وتمكنت أن تكون الوجه الإعلاني لماركة "GUESS" العالمية.

جيلينا نورا محمد حداد، وهي من أب فلسطيني وأم ألمانية، والدها يعمل في مجال العقارات ويعتبر من أغنياء الولايات المتحدة حيث يمتلك ثروة تقدر بـ 200 مليون دولار أمريكي.

ودخلت قائمة What Is Sexy؟ أيضاً الفنانة نينا دوبريف التي حصلت على جائزة صاحبة الجمال الطبيعي، وفريق عمل vampire’s dairies  أكثر فريق مثير، وتايلو سويفت صاحبة أكثر إبتسامة مثيرة، وحصلت ليلي كولينز على جائزة صاحبة الشعر المثير، وإميليا كلارك صاحبة الشفاه المثيرة.

وجاءت في القائمة آمبر هيرد التي حصلت على صاحبة الساقين المثيرتين، وجيسيكا ألبا صاحبة الستايل الرياضي.

وحصلت جينفر لورانس على لقب صاحبة الشعر العفوي #ShortHairDon’tCare، والنجمة بلايك لايلفلي صاحبة التوجه الصيفي.

أما ألكسا شانتغ فحصلت على لقب صاحبة أكثر ستايل شارع مثير، والنجمة زوي داشينيل صاحبة الحس الفكاهي المثير، وتمكنت الممثلة مارغوت روبي من الحصول على جائزة أكثر النجمات إثارة.