نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة

اعتصام تضامني في نيويورك احتجاجا على العدوان الإسرائيلي

وكالة الحرية الاخبارية - اعتصم متضامنون مع فلسطين أمام مقر مؤسسة 'أصدقاء قوات الدفاع الإسرائيلية' وهي جناح لمنظمة 'ايباك' في نيويورك، احتجاجا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأوضح بيان من دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الخميس، أن المعتصمين قرأوا أسماء شهداء غزة وتصدوا لمحاولة طردهم من أمام مقر المنظمة.
وقال الناشط السياسي والقيادي في التحالف من أجل العدالة في فلسطين موفق أبو القطين، إن الفعاليات بدأت تأخذ منحنى أقوى من الناشطين لوقف العدوان الإسرائيلي فورا، خاصة في ظل ارتفاع أعداد الشهداء والجرحى.