إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان

اسرائيل تعترف بمقتل 5 ضباط وجنود وتتناقض في أعداد الجرحى

وكالة الحرية الاخبارية -  تتناقض المواقع العبرية والاعلام الاسرائيلي بشكل عام حول الخسائر التي تلحق في جيش الاحتلال، ما يؤكد بأن الرقابة العسكرية المفروضة غير مسبوقة في هذه الحرب، فقد اعترفت اسرائيل بمقتل 5 من ضباطها وجنودها ولكنها تناقضت بشكل كبير في عدد الجرحى.

فقد ذكرت بعض المواقع بأنه جرح منذ بداية العملية البرية 25 جندي وضابط، في حين ذكر موقع "يديعوت احرونوت" بأنه تم نقل 18 جنديا هذه الليلة الى مستشفى "برزلاي" في عسقلان .

فقد ذكر موقع الاذاعة العبرية "ريشت بيت" اصابة 25 جندي وضابط منذ بداية العملية البرية موزعين كالتالي على المستشفيات الاسرائيلية، 10 جنود يتلقون العلاج في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، من بينها اصابة خطيرة لضابط وباقي الاصابات وصفت بالمتوسطة، في حين لا زال يتلقى العلاج في مستشفى "برزلاي" في مدينة عسقلان 8 جنود وضباط، وصفت اصابة احدهم بالخطيرة والباقي بسيطة، وفي مستشفى "شيبا" في تل هشموير يتلقى العلاج 7 من الجنود والضباط.

وبالمقارنة ما بين ما نشره موقع "يديعوت احرونوت" عن نقل 18 جنديا أثناء الليل الى مستشفى "برزلاي" وبين ما نشره موقع "ريشت بيت" بوجود فقط 10 جنود، فأنه يتضح بأن المواقع العبرية والجيش الاسرائيلي لا يكشف عن عدد المصابين في صفوفه.

وذكرت هذه المواقع بأنه تجري اشتباكات وصفتها القناة العاشرة بالعنيفة بين الجيش الاسرائيلي والمسلحين الفلسطينيين في أكثر من موقع في قطاع غزة.