وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك

اسرائيل تعترف بمقتل 5 ضباط وجنود وتتناقض في أعداد الجرحى

وكالة الحرية الاخبارية -  تتناقض المواقع العبرية والاعلام الاسرائيلي بشكل عام حول الخسائر التي تلحق في جيش الاحتلال، ما يؤكد بأن الرقابة العسكرية المفروضة غير مسبوقة في هذه الحرب، فقد اعترفت اسرائيل بمقتل 5 من ضباطها وجنودها ولكنها تناقضت بشكل كبير في عدد الجرحى.

فقد ذكرت بعض المواقع بأنه جرح منذ بداية العملية البرية 25 جندي وضابط، في حين ذكر موقع "يديعوت احرونوت" بأنه تم نقل 18 جنديا هذه الليلة الى مستشفى "برزلاي" في عسقلان .

فقد ذكر موقع الاذاعة العبرية "ريشت بيت" اصابة 25 جندي وضابط منذ بداية العملية البرية موزعين كالتالي على المستشفيات الاسرائيلية، 10 جنود يتلقون العلاج في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، من بينها اصابة خطيرة لضابط وباقي الاصابات وصفت بالمتوسطة، في حين لا زال يتلقى العلاج في مستشفى "برزلاي" في مدينة عسقلان 8 جنود وضباط، وصفت اصابة احدهم بالخطيرة والباقي بسيطة، وفي مستشفى "شيبا" في تل هشموير يتلقى العلاج 7 من الجنود والضباط.

وبالمقارنة ما بين ما نشره موقع "يديعوت احرونوت" عن نقل 18 جنديا أثناء الليل الى مستشفى "برزلاي" وبين ما نشره موقع "ريشت بيت" بوجود فقط 10 جنود، فأنه يتضح بأن المواقع العبرية والجيش الاسرائيلي لا يكشف عن عدد المصابين في صفوفه.

وذكرت هذه المواقع بأنه تجري اشتباكات وصفتها القناة العاشرة بالعنيفة بين الجيش الاسرائيلي والمسلحين الفلسطينيين في أكثر من موقع في قطاع غزة.