وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون"

مقتل جنديين وجرح اربعة في عملية العين الثالثة وسط غزة

وكالة الحرية الاخبارية -  أكدت مصادر متطابقة  مقتل جنديين إسرائيليين احدهما ضابط وجرح اربعة جنود اخرين في عملية التسلل خلف الخطوط الإسرائيلية  قرب موقع العين الثالثة وسط قطاع غزة.


وكان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أعلنت أنها نفذت عملية تسلل خلف خطوط الاحتلال مقابل المنطقة الوسطى، وأن اشتباكات وقعت في المكان.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال، بعد ظهر اليوم، السبت، أن اشتباكات وقعت قرب كبيوتس "عين هشلوشاه" بين عدد من عناصر المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال.

وبحسبه فإن مجموعة من عناصر المقاومة اجتازوا الحدود عن طريق أحد الأنفاق، وأطلقوا النار بالرشاشات وقذائف الآربي جي باتجاه قوة احتلالية كانت تقوم بأعمال الدورية في المنطقة.

وبحسب الناطق باسم جيش الاحتلال فإن اشتباكات عنيفة وقعت في المكان، أصيب خلالها اثنان من جنود الاحتلال، في حين استشهد أحد المقاومين وانسحب الباقون إلى قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أنه، بحسب التقارير الإسرائيلية، فقد سبق وأن أعلن عن "توتر أمني" وعن إغلاق شوارع في منطقة الجنوب، وذلك بسبب "نشاط أمني" في المنطقة.