110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى قوات الاحتلال تعتقل سيدتين من قرية الرشايدة شرق بيت لحم صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم نائب محافظ سلطة النقد: الإجراءات الإسرائيلية وراء أزمة تراكم الشيقل ونعمل على عدة مسارات لمعالجتها ترامب يهدد بالعودة للخيار العسكري : إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نوويا البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر "اتفاق لبنان" يتضمن بندا يمنح جيش الاحتلال التحقق ميدانيا من تفكيك بنى حزب الله مقتل 14 شخصا في السعودية إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية وثيقة مسربة: مجلس إدارة غزة بقيادة ترامب يدرس منح نفسه حصانة قانونية واسعة وصلاحيات للحصول على ممتلكات عامة داخل القطاع شبكة المنظمات الأهلية تدعو لتكثيف الضغوط للإفراج عن الأطباء المعتقلين ووقف استهداف القطاع الصحي يائير غولان يهاجم نتنياهو: إسرائيل باتت معزولة وضعيفة دبلوماسياً الصحة بغزة: نحو 50٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل بسبب نقص مستلزم طبي 4 قتلى في جرائم منفصلة بقلنسوة ويافا وحولون خلال ساعات إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين في خان يونس بعد عام ونصف من الإخفاء القسري.. الاحتلال يقرّ باستشهاد واحتجاز جثمان مجدي أبو عرّة

مقتل جنديين وجرح اربعة في عملية العين الثالثة وسط غزة

وكالة الحرية الاخبارية -  أكدت مصادر متطابقة  مقتل جنديين إسرائيليين احدهما ضابط وجرح اربعة جنود اخرين في عملية التسلل خلف الخطوط الإسرائيلية  قرب موقع العين الثالثة وسط قطاع غزة.


وكان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أعلنت أنها نفذت عملية تسلل خلف خطوط الاحتلال مقابل المنطقة الوسطى، وأن اشتباكات وقعت في المكان.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال، بعد ظهر اليوم، السبت، أن اشتباكات وقعت قرب كبيوتس "عين هشلوشاه" بين عدد من عناصر المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال.

وبحسبه فإن مجموعة من عناصر المقاومة اجتازوا الحدود عن طريق أحد الأنفاق، وأطلقوا النار بالرشاشات وقذائف الآربي جي باتجاه قوة احتلالية كانت تقوم بأعمال الدورية في المنطقة.

وبحسب الناطق باسم جيش الاحتلال فإن اشتباكات عنيفة وقعت في المكان، أصيب خلالها اثنان من جنود الاحتلال، في حين استشهد أحد المقاومين وانسحب الباقون إلى قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أنه، بحسب التقارير الإسرائيلية، فقد سبق وأن أعلن عن "توتر أمني" وعن إغلاق شوارع في منطقة الجنوب، وذلك بسبب "نشاط أمني" في المنطقة.