تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

تذمر واتسغراب ونقد من المواطنين لأولى حلقات باب الحارة

وكالة الحرية الاخبارية -  عرضت يوم ، الأحد ، أولى حلقات مسلسل باب الحارة في جزءه السادس على فضائيه MBC في تمام التاسعه وخمس دقائق . 

ولكن الحلقة الاولى جاءت بمشاهد لم يتوقعها المشاهدون للمسلسل ، ومختلفة عما كان المسلسل في أجزاءه الخمسة السابقة . 

ومن التعليقات التي رصدتها " الحرية " على أولى الحلقات ، بان المسلسل زج بنجوم فنية جديدة بشكل سريع ، وأن هنالك تغير واضح في الشخصيات ومعالم باب الحارة ، فيما انتقد البعض لهجة الممثلين في المسلسل التي ظهرت وكأنها سريعه ومقتضبة . 

وورد في التعليقات بأن هنالك تغير ملحوظ على صوت " أم عصام " ، فيما علل البعض بان التغير هو نتيجة عملية جراحية أجرتها الممثلة فيما سيعود صوتها إلى طبيعته بالحلقات المقبلة . 

وعن التطورات المجتمعية ، هنالك تطور يعكس الواقع الاجتماعي بدخول الأرجيلة لنساء الحارة ، وظهور الاختلاف في الطبفات المجتمعية ، كظهور الخانم والخادمة .

وعن نساء الحارة ، فقد تغيرت شخصيات الكثير من نساء الحارة ، فيما ظهر كبر السن بشكل واضح على الجميع . 

أما عودة أبو عصام ، فلم تحصل في الحلقة الاولى ، رغم ظهور صور نشرت ماضياً لعودة أبو عصام لعائلته في بيته . 

وعن بداية المسلسل ، قال البعض بأن أولى الحلقات كان يجب أن تكون أقوى مما عرض ، فالحلقة اعتبرت كأي مسلسل عادي أو أقل ، بعكس ما تعود عليه المشاهدون للأجزاء الماضية من المسلسل .

ومن التعليقات الكوميدية التي وردت ورصدتها " الحرية " بان أبو بدر لازال " طرطور " وفي أولى الحلقات أكل " قتله " ، فيما ضحك البعض على صوت أم عصام المبحوح ، وأن عصام لازال أبو النسوان .