الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ

بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تواصل تدريباتها قبيل البطولة في باريس

وكالة الحرية الاخبارية - وصلت مساء الثلاثاء بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة العاصمة الفرنسية باريس ، وكان في استقبالها رئيس نادي "بانيوليه" (ديدياه) والعاملين في النادي، وشاركت البعثة في مهرجان دولي ضخم  نظمته مؤسسات فرنسية للرياضة ذوي الاعاقة.

وتجري بعثة نادي طارق بن زياد تدريباتها المكثفة استعداداً للبطولة التي ينظمها نادي بانيوليه الفرنسي والتي ستنطلق يومي السبت والاحد، بمشاركة مجموعة كبيرة من الاندية الاوروبية الى جانب مشاركة نادي طارق بن زياد ونادي جنين الرياضي من فلسطين .
من جانبه أكد رئيس بعثة نادي طارق بن زياد غيث غيث ، أن بعثة وصلت بسلام الى باريس، وكان الاستقبال  مميز من قبل أصحاب البطولة، وعلى راسهم رئيس النادي "ديدياه"، مشيراً الى أن الفريق يقوم بتدريباته على اكمل وجه ، مؤكداً أن بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة سوف تُمثل فلسطين أفضل تمثيل وسوف تكون جاهزة للمنافسات أمام الاندية الأوروبية المشاركة ، شاكراً الجميع على جهودهم المميزة وخاصة رئيس نادي بانيوليه ، متمنياً التوفيق  للاعبي النادي علي أبو إرميله وعلي الرجبي وبشار الرجبي.
وأوضح مدرب الفريق حمزة الرجبي، ان الفريق على ما يرام ، وانه جاهز بدنياً ، مبيناً أنه يتم التركيز في التدريبات على الامور الفنية والحركات المهارية لدى اللاعبين، مؤكداً  ان فريق طارق سوف يكون عند حسن ظن الجميع بإذن الله .