حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في قلنديا

منصور للسيسي: أوصيك بالمصريين خيراً

وكالة الحرية الاخبارية -  طالب الرئيس المصري المؤقت، عدلي منصور، الرئيس المصري المنتخب، عبدالفتاح السيسي، بالعمل على حماية المصريين من جماعات المصالح التي تحاول استغلال الظرف التاريخي وطمس الحقائق واستعادة ممارسات يرفضها الشعب وثار ضدها.

وخاطب منصور في كلمة الوداع التي ألقاها اليوم الاربعاء بمناسبة انتهاء فترة رئاسته المؤقتة، السيسي قائلاً له: "أوصيك بالشعب المصري خيراً، فحقوق الإنسان لا تعني الحقوق والحريات السياسية فقط، وهذا الشعب العظيم يستحق الكثير وبذل الجهد من أجله".

وأكد منصور أنه تحمل وأسرته مسؤوليات صعبة خلال الفترة الماضية، إلا أنه حرص على أن يؤدي دوره رئيساً للبلاد على أكمل وجه، مضيفا "لم أكن أتصور حجم التحديات وصعوبة المهمة".

وتابع منصور: "إنني أودع شعب مصر العظيم، وأترك المسؤولية للرئيس القادم، فمصر بلد النيل وقناة السويس والأزهر والكنيسة ودرة العالم. وأقول للمصريين لقد أثبتم أنكم أهل للوطن العظيم، وتعرفون متى تتحدون وتبهرون الجميع شعبا ودولة، فقد أنجزتم الانتخابات الرئاسية على الوجه الأكمل، وستكملون خارطة الطريق على الوجه المشرف".

وختم منصور: "أنا كمواطن مصري فخور بوعي شعب مصر. شكراً لكم. وأثق في أننا سنستعيد مكانتنا. كما أوجه الشكر للدولة المصرية وللحكومة على ما بذلوه من جهد في انتخابات الرئاسة".